رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جماهير الأهلي تعلن خريف الغضب ضد تركي آل الشيخ بسبب الخطيب

الخطيب
الخطيب

انتفض عشرات الألاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك وتويتر" معربين عن رفضهم لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز التلفزيونية  والتي هاجم خلالها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين هاشتاجين على موقع تويتر  واحتلوا الصدارة في وقت قياسي   الأول:  " #تُرك_ارفع_ ايدك_الخطيب_سيدك"، والثاني: "#الخطيب_خط أحمر"، عبر خلالهما  الجمهور عن دعمه المطلق لمجلس إدارة النادي الأهلي .

 

وعدد المشاركون في الهاشتاجين  إنجازات مجلس إدارة الأهلي والمتمثلة في إبرام أعلى عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية،  والتعاقد مع شركة عالمية للملابس، بالإضافة إلى إعادة بناء فريق  الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع 7 صفقات من العيار الثقيل في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وهي الصفقات التي تحملتها خزينة النادي، دون تمويل من أحد، إلى جانب تدعيمات الألعاب المختلفة في النادي .

 

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بما يشبه المبايعة الجماهيرية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعدما أكد على ثقتهم الكاملة في المجلس، وأنه يخطو بخطى ثابته في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان،  مطالبين المجلس بمواصلة العمل من أجل مصلحة الكيان، وغض الطرف عن التصرفات غير المسئولة من البعض .