رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تلجأ لتويتر لعلاج ابنتها من الاكتئاب وتنجح في ذلك!

تويتر
تويتر


أثارت تغريدة نشرتها امرأة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، كثير من ردود الفعل الإيجابية نحو عمل المرأة وما يمكن أن تقوم به من أجل أطفالها.

وكتبت الأم تقول " ابنتي اضيبت بالاحباط والاكتئاب الشديد، لانها تريد ان تكون رجل إطفاء، ولا ترى أمل في ذلك سوى أن تكون رجلا"

هانا سمرز التي لديها طفلة تبلغ من العمر ٤ سنوات، تريد أن تكون فتى من أجل أن تعمل "رجل إطفاء"، لم تشاهد طفلتها سوى صور لرجال الإطفاء الذكور في الكتب "ولا تريد أن تكون الفتاة الوحيدة"، وهو ما جعل الأم تلجألتويتر لمساعدتها..

لإثبات لابنتها أن هناك نساء إطفاء ، سألت سامرز أتباعها على تويتر عن مقاطع الفيديو والكتب التي تظهر أن النساء يقمن بهذه المهمة وكتبت طلبها #firefightingsexism

وأظهرت إحدى الردود ، من دائرة الإطفاء في وست ميدلاندز ، أن هناك أغلب العاملين في مجال إطفاء الحرائق من النساء، وهن على استعداد لأن يلتقوا بطفلتك الصغيرة.

كما استجابت إدارة الإطفاء في نيويورك للطلب ، وقدمت اقتراحات كتابية لزيارة وحدة الإطفاء ورفعت صورا لبعض النساء العاملات في مجال مكافحة الحرائق في الفريق.

كتب شخص آخر: "مرحبا هانا. أخبر ابنتك اسمي، انها ليس فقط يمكن أن تكون رجل إطفاء ، يمكنها أن تكون رئيسة أيضا "إلى جانب صورة لـ Becci Bryant ، رئيسة ضباط الإطفاء.

كما تلقت اسمي عروضا مختلفة لزيارة محطات الإطفاء ورؤية رجال الإطفاء في العمل.

كانت الصور كافية لتشجيع الفتاة الصغيرة على اتباع أحلامها، والتخلص من حالة الاكتئاب والحزن التي صاحبتها الفترة الأخيرة، كما كتبت امها في تغريدة لاحقة.