رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة بريطانية تشرح كيف تخلصت من الاكتئاب بـ "الصوت العالي؟!

سارة هايلاند
سارة هايلاند


تحدثت النجمة والفنانة البريطانية سارة هايلاند حول معركتها مع الاكتئاب بعد سلسلة من المشاكل الصحية المزمنة التي وقعت لها مؤخرا.

تحدثت نجمة العائلة الحديثة بشكل صريح عن المشاكل الصحية التي واجهتها خلال السنوات القليلة الماضية خلال مقابلة على برنامج إلين دي جينيريس، موضحة أنها أجرت 16 عملية جراحية في حياتها.

تعاني Hyland من خلل كلي في الانسجة بالكلى، مما يعني أن كليتيها لم تتطور تمامًا عند الولادة، وخضعت لعملية زرع في عام 2012، ولكن تم رفض العضو المزروع، الذي تبرع به والدها، بعد ذلك بسنوات، مما جعلها تضطر إلى الخضوع لغسيل الكلى وزرع آخر في عام 2017.

في حديثها الصحفي، كشفت (28 عاما) أن الألم المزمن الذي عانت منه خلال هذا الوقت ادى بها إلى اكتئاب حاد، مما يجعلها تفكر في الانتحار.

كشفت الممثلة أن نقطة التحول جاءت عندما تحدثت في النهاية إلى شخص ما عن شعورها وقررت أن ترى معالجًا نفسيا.

وأوضحت قائلة: "لقد ساعدتني التحدث مع نفسي بصوت عالٍ على ذلك لأنني احتفظت بما تحدثني به نفسي لأشهر وأشهر في كل مرة، وأقول إن ذلك بصوت عالٍ ساعدني بالفعل".

"لم أكن أريد أن يعرف أي شخص أنني كنت على مقربة لأنهم إذا عرفوا، فإنهم سيحاولون إثنائي ومنعي".

واختتمت هايلاند قولها إنها تأمل أن تشجع قصتها أي شخص يعاني من القلق أو الاكتئاب على طلب المساعدة.

قبل المقابلة، كتبت هايلاند مقالة على Instagram تحث الناس على الاستماع والاستماع إلى "الحديث عن بعض الأشياء الضعيفة جدا خاصة حول المشاكل الصحية المزمنة، مثل الالم المزمن، الاكتئاب، التفكير بالانتحار.