رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البطاوي يعلن تعاقد سيراميكا كليوباترا مع هداف الألومنيوم

معتز البطاوي
معتز البطاوي



أعلن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد حسني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، لتدعيم خط هجوم الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 


ونجح البطاوي في الحصول على توقيع هداف الألومنيوم لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وبدأ اللاعب في التدريب رسميا مع كليوباترا، بعد أن حصل أحمد الكيلاني المدير الإداري للفريق على الاستغناء الخاص باللاعب. 


حسني هو هداف فريق الألومنيوم برصيد 9 أهداف في مباريات الدور الاول فقط، ونال إعجاب رمضان السيد المدير الفني للفريق، حيث يمتلك اللاعب خبرات كبيرة، فهو من مواليد عام 1989. 


وأشاد البطاوي بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية، مشددا على أنه سوف يكون إضافة قوية للفريق في الدور الثاني من مباريات مجموعة القاهرة، مشيرا إلى أن إدارة النادي برئاسة المهندس محمد أبو العينين، تقف بجوار الفريق ماديا ومعنويا، حتى يتحقق الهدف المنشود وهو صعود الفريق إلى الدوري الممتاز. 


ويستعد كليوباترا لمواجهة النصر، عصر الخميس المقبل، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمجموعة القاهرة، التي يتحتل كليوباترا وصافة صدارتها برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الترسانة صاحب المركز الأول.