رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من مطعم "نابولي" بمدينة الرحاب بعد واقعة تسمم أسرة كاملة

مدينة الرحاب_ أرشيفية
مدينة الرحاب_ أرشيفية

أمر الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع باستدعاء صاحب محل بيتزا "نابولي" بالسوق التجاري بالرحاب، والشيف المحرر ضدهم محضر من أحد السكان؛ لتناوله بيتزا تسببت باصابته واسرته وطفلته بأعياء ونقلوا على أثرهم للمستشفي الجوي.

وقام النقيب مصطفى عامر والنقيب محمود وهبة ضباط مباحث نقطة الرحاب بمواجهتم بالمحضر وحجزهم لعرضهم على النيابة.

من جانبه قال صاحب مطعم بيتزا "نابولي" أثناء التحقيقات، أن الاوردر تم طلبه في يوم الأربعاء الموافق ٩ يناير بعد الساعة ١١ مساء، وتم عمل اوردر بيتزا كبيره تونه مع بيبروني وهو طلب مخصوص و ليس ضمن الطلبات المعتادة والمذكورة في المنيو الخاصة بمطعمنا.

وتابع قائلاً:" تم عمل الأوردر وتسليمه منذ فترة تتجاوز اليومين  من وقت  ظهور حاله الإعياء "اذا ما تم التصديق علي صحه سبب الإعياء انه ناتج عن الطعام"، وذلك طبقا لتذكرة دخول المستشفي وكذلك تاريخ التقرير الطبي إنهما بتاريخ الْيَوْمَ ١٢ يناير.

واضاف قائلاً:" فإذا كانت البيتزا المقدمة من المطعم هي سبب حالة الإعياء فهل يجوز ان هذه الحالة تظهر بعد كل هذه المدة وهل هناك أيه تأكيد انه خلال هذه المدة لم تتناول الاسرة اَي طعام اخر من اَي مصدر سواء طعام في المنزل أو من اَي جه اخري.

تعرضت أسرة كاملة مكونة من «6» أفراد للتسمم بمدينة الرحاب، بعد تناولهم «البيتزا» من مطعم شهير بالسوق القديم "مطعم نبولي"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة تحقيقاتها.

بدأت الواقعة عندما طلب "حسام. ب" بيتزا من أحد المحلات بالسوق التجارية بمدينة الرحاب، وبعد الانتهاء من تناولها أصيبت فى البداية طفلته سنة ونصف بإعياء شديد وقيىء وتم نقلها على الفور المستشفى الجوى وبعد ذلك ظهرت أعراض الإعياء على والدة الطفلة ثم والدها ثم أشقاء زوجته الاثنين ووالدة زوجته وتم حجزهم بالمستشفى الجوى لساعات وتلقوا العلاج والفحص والتحاليل اللازمة وخرج الجميع وتم التوصية بالراحة لمدة يومين.

وتلقى الرائد تـامر عبدالـشافى رئيس مباحث القسم بلاغا يفيد بتضرر أحد السكان من أحد مطاعم البيتزا وبالفحص بمعرفة النقيب مصطفى عامر والنقيب محمود وهبة، تبين أن المشكو فى حقة محل بيتزا نبولى بالسوق التجارى وتحرر المحضر رقم 261 إدارى ط.