ads
ads

فيديو| لحظة إطلاق «حسام حسن» النار على ملهي ليلي بـ«شارع الهرم»

 لحظة إطلاق «حسام حسن» النار على
لحظة إطلاق «حسام حسن» النار على ملهي ليلي
كـتـب- ياسر مندور

حصل «الـنـبـأ» على مقطع فيديو مُدته «12 ثانية» يرصد فيه لحظة قيام شاب بإطلاق النار على أفراد الأمن الإداري على ملهى ليلي بشارع الهرم بدائرة قسم شرطة الطالبية.

كانت منطقة الطالبية شهدت في الثانية بعد منتصف ليل الثلاثاء الماضي، واقعة طريفة من نوعها، عندما توجه شاب في العشرين من العمر، لقضاء سهره داخل ملهى ليلي بفندق «الفاندوم»، لكنه اصطدم بأفراد الأمن الإداري الذين منعوه من الدخول وطالبوه بالانصراف، وانصرف الشاب و عاد مرة أخرى، حاملاً سلاحاً ناريا مهددا الجميع، ثم أطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي على واجهة الفندق، دون وقوع إصابات بين المواطنين، ولاذ بعدها بالهرب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد بقيام شاب بإطلاق النيران على فندق «الفاندوم»، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد أمين مفتش المباحث، والمقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى عبد الله رئيس المباحث، والنقيبان محمد طارق، ومحمد أشرف معاوني المباحث، إلى محل البلاغ. 

وبتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة على الفندق، تبين أن أحد الأشخاص يحمل بندقية خرطوش أطلق النار ثم فر هارباً، فيما أكد أفراد الأمن الإداري بالفندق، لرجال المباحث معرفتهم لهوية المتهم، وأنهم منعوه من الدخول ثم عاد حاملاً سلاحاً ناريا مهددا الجميع، ثم أطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي على واجهة الفندق، دون وقوع إصابات بين المواطنين، ولاذ بعدها بالهرب.

وفي أقل من 24 ساعة، توصلت جهود العقيد محمد أمين مفتش المباحث، توصلت إلى هوية المتهم وأنه يدعى «حسام.ح»، 23 سنة، وشهرته «الصعيدي»، مقيم بمنطقة الزهور في العمرانية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والنقيب محمد طارق معاون المباحث، من ضبطه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأنه أطلق النار بدافع الانتقام بسبب منعه من الدخول، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

ads