رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«الشيكولاتة والورود».. وزير الطيران يهنئ العاملين فى مطار القاهرة باحتفالات «رأس السنة»

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري أثناء جولته بمطار القاهرة


زار الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، عددًا من مواقع العمل بمطار القاهرة، ومنشآت الشركات التابعة للوزارة؛ للاطمئنان على سير العمل في ظل كثافة التشغيل التي تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية.
 
بدأت الجولة بتفقد مقر الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وبرج المراقبة ثم أعقبها زيارة لصالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم ١ و٢ و٣ بمطار القاهرة الدولى.

وخلال الجولة حرص الفريق يونس المصري علي تقديم التهنئة للمسافرين والقادمين علي الرحلات الدولية والداخلية كما هنأ جميع العاملين بقطاع الطيران المدني بالعام الميلادي الجديد وخاصة الذين يقومون بمهام عملهم  فی الفتره المسائية أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة حيث قدم لهم الشيكولاته والورود مشيدا بدورهم المشرف وإخلاصهم في أداء مهامهم على الوجه الأمثل فى هذه المناسبة. 

كما قدم «المصري» التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة في المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة في مصلحة الجمارك ووزارة الصحة ممثلة في الحجر الصحي وغيرها من الوزارات والهيئات علي تعاونهم المشرف والتنسيق في تيسيير إجراءات السفر والوصول لضيوف مصر القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.