رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور ..العين الإماراتي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات بعد مباراة مجنونة

العين الإماراتي يتأهل
العين الإماراتي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات

تأهل فريق العين الإماراتي للدور النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقام حاليا في الإمارات بعد التغلب على فريق ريفر بليت الأرجنتيني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة عقب انتهاء الوقت الاصلى والاضافى  بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .
ولعب حارس مرمى العين الإماراتي خالد عيسى دور هائل فى تحقيق فريقه لفوز تاريخي على ريفر بليت بركلات الترجيح، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تصديه للضربة الخامسة .


شهد اللقاء مشاركة الدولي المصري حسين الشحات، وتسجيله هدفا في الشوط الأول ولكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو ليتم إلغائه بداعي التسلل.




اللقاء جاء ساخنا افتتح العين الإماراتي   ، أهداف اللقاء مبكرا للغاية وتحديدا بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء قبل أن يتعادل سانتوس لريفربليت في الدقيقة الحادية عشر، ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.



عاد سانتوس لاعب ريفر بليت للتألق وأحرز الهدف الثاني، قبل أن يتعادل كايو لاعب العين الإماراتي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ويعيد اللقاء مرة أخرى للبداية، حتى انتهى الوقت الإضافي الأول والثاني بنفس النتيجة وحسم خالد عيسى حارس مرمى العين اللقاء بتصديه للركلة الأخيرة من ريفر بليت، ليصعد بالعين إلى نهائي كأس العالم للأندية.