رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الحفيظ يكشف حقيقة معاقبة "مؤمن" فور القاء قميص الأهلي بعد هدف النجوم

مؤمن زكريا بعد خلع
مؤمن زكريا بعد خلع قميص الأهلي

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر للاعبي الفريق، بعد الأداء المميز أمام فريق النجوم في الدوري. مؤكدًا أن الأهلي نجح في تحقيق فوز مهم في ظل المعاناة من تلاحم المباريات. مشيدًا بما يبذله اللاعبين من جهد رغم الظروف الصعبة.

وأوضح أن الفريق قدّم مستوى مميزًا أمام النجوم، خاصة في الشوط الثاني. وظهر اللاعبون بروح قتالية عالية، وهو أهم ما يميز الأهلي. فيما أشار إلى أنه سعيد للغاية بعودة مؤمن زكريا لتسجيل الأهداف من جديد، وأنه يقدر احتفاله بالهدف الثاني بسبب الضغوط التي كانت عليه، مضيفًا أنه لاعب مهم ويمثل إضافة قوية، وأن الجهاز الفني ينتظر منه الكثير خلال الفترة القادمة، ولا صحة لمعاقبته بسبب إحتفاله الزائد.

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن عودة اللاعبين المصابين خلال الفترة القادمة تمثّل دعمًا كبيرًا سوف يسهُم في تحسن أداء الفريق، والعودة إلى الأداء المعتاد وتحقيق الانتصارات

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تقرر سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى إثيوبيا، الخميس القادم، لخوض مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق جيما أبا جيفار.

وأوضح أن النادي تلقّى إخطارًا من الاتحاد الإفريقي بشأن تحديد موعد المباراة، لتقام يوم الأحد القادم بدلا من إقامتها يوم الجمعة. ليتقرر تعديل موعد سفر الفريق من اليوم الثلاثاء، إلى الخميس.

وأضاف أنه سيسبق البعثة بالسفر، يوم الأربعاء، برفقة سمير عدلي، المدير الإداري، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بها من حيث ترتيبات فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل التنقلات.