رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكالة ناسا الفضائية توجه رسالة لـ«مارفيل» لإنقاذ «أيرون مان»

النجم العالمي روبرت
النجم العالمي روبرت داوني

طرحت شركة «مارفيل»، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، الإعلان الترويجي الأول للجزء الرابع والأخير من سلسلة «Avengers»، الذي يحمل عنوان «Avengers: Endgame»، حيث شهد إقبالًا كبيرًا لدى محبي أفلام الخيال العلمي وأفلام «مارفيل».

وظهر في الإعلان «توني ستارك» أو المعروف باسم «ايرون مان»، والذي يجسد شخصيته النجم العالمي روبرت داوني جونير، وحيدًا عائمًا في الفضاء يسجل رسالة لـ «بيبر بوتس»، يوضح نفاذ الطعام والمياه منذ 4 أيام، وأن الأكسجين سوف ينفذ صباح اليوم التالي.  

وتساءل الكثير من عشاق «مارفيل»، عن مصير «ايرون مان»، لدرجة أنه تم تنظيم حملة عبر موقع «تويتر»، تدعو لإنقاذه، والبعض توسل لوكالة ناسا الفضائية لكي تتدخل.  

ولاقت متطلبات الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استجابة من وكالة ناسا الفضائية، حيث أصدرت بيانا على سبيل المزاح عبر حسابها الرسمي.  

وجاء نص البيان كالتالي: «مرحبا Marvel، لقد علمنا بأمر "توني ستارك"، وكما هو معروف فإن أول أمر يجب القيام به في هذه الحالة هو تواصل "توني ستارك" مع مركز تحكم Avengers ، وفي حال عدم إمكانية تواصل "ايرون مان" مع مركز التحكم.. فنحن ننصح باستخدام فريق ميداني يستخدم كل الموارد المتاحة للبحث في السماء عن رجلكم المفقود».