رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..مؤتمر «جلفار» الطبي لجراحات التجميل بحضور سفيرا الإمارات والصين.. غدأً

الدكتور مجدي الساعاتي
الدكتور مجدي الساعاتي مدير شركة جلفار مصر


تنطلق غد الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الطبي لشركة الخليج للصناعات الدوائية، جلفار، بالتعاون مع شركة ميبو شاتوه الصينية، لمناقشة آخر ما توصلت إليه جراحات التجميل والحروق في مصر والعالم، بحضور نخبة تضم 150 من جراحيّ واستشاريّ التجميل في مصر.

 

يشارك في المؤتمر، كل من السفير جمعة الجنيبى، سفير دولة الإمارات فى مصر، والسفير الصينى لدى مصر، سونج آيقوه، ورئيس شركة ميبو الصينية، وعدداً من المسئولين الحكوميين وممثلي القطاع الخاص.

 

ويشهد المؤتمر، تدشين برنامج شركة ميبو شاتوه الصينية «كل إمرأة وكل طفل» لأول مرة في مصر، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، بعد أن استضافته دولاً أخري أخرها ماليزيا، ومن المقرر عقده في بيروت الفترة القادمة، وسيعقب الفعاليات، مؤتمراً صحفياً، للسفراء ورؤساء الشركات المشاركين، للرد علي تساؤلات وسائل الإعلام والصحفيين.

 

 

وقال الدكتور مجدي الساعاتي، مدير عام شركة «جلفار»، إن المؤتمر سيشهد الإعلان عن جدول زيارات لعدد من المستشفيات الحكومية، لتقديم الدعم الطبي للطواقم الطبية، وكذلك المرضي.

 

وتأسست شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» عام 1980 بالإمارات، وتعد من أكبر مصانع الأدوية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتوزع «جلفار» منتجاتها من الأدوية على أكثر من 40 بلداً بينها مصر، وتمتلك 16 مصنعًا عالميًا معتمد دولياً، منها 13 مصنعا بالإمارات تختص فى إنتاج الأقراص، والشراب والمعلقات، ولدى «جلفار» مصانع بإثيوبيا، وبنغلاديش والسعودية.