رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية ومثيرة لسعفان الصغير قبل مواجهة الرجاء المغربي!

سعفان الصغير..مدرب
سعفان الصغير..مدرب حراس مرمي الإسماعيلي



قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أن الصاعد من موقعة فريقه الدراويش والرجاء المغربي سيصل إلي نهائي مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال هذا الموسم  .

ويواصل "برازيل مصر" إستعداداته في الوقت الحالي لمواجهة بطل المغرب  في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور ال16 من مسابقة البطولة العربية علي ملعب محمد الخامس.

وأكد مدرب حراس الدراويش أن هذه المباراة تعد أقوي مواجهات المسابقة نظراً لشعبية وقوة الفريقين في الوطن العربي وظهر ذلك في موقعة الذهاب بالإسماعيلية .

وأضاف أن خسارة الفريق الخصم من الفتح الرباطي في دوري إتصالات المغرب مساء يوم الجمعة الماضي لاتعني إنخفاض المستوي الفني للرجاء والدليل علي ذلك أن لاعبيه يمتلكون دوافع قوية بعد تحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

وتابع أن لاعبي الإسماعيلي علي مر العصور يظهرون بشكل قوي في مثل هذه المباريات خاصة وأن الجميع يبذل قصاري جهده لإسعاد جماهير الدراويش الحزينة.

وذكر أن مستوي ثنائي حراسة المرمي محمد فوزي ومحمد مجدي يسير بخطي ثابتة بعد إكتساب الخبرات في ظل منافستهما مع عصام الحضري ومحمد عواد خلال الأعوام الماضية.

وحتتم الصغر تصريحاته المثيرة " أن تحقيق الدراويش للإنتصار في المباراة المقبلة سوف يساهم بشكل كبير في وضع الفريق الحالي الذي لايرضي جماهيره ".