رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تسعيرة» ساخنة جدًا لـ«نجوم الغناء» في حفلات رأس السنة

عمرو دياب
عمرو دياب


عمرو دياب الأعلى أجرًا بـ4 ملايين جنيه.. ومحمد حماقي يكتفي بـ«مليون ونصف» 

2 مليون لـ«تامر حسني» في شرم الشيخ.. وشيرين وصابر الرباعي يختاران القاهرة


يستعد عدد كبير من المطربين، خلال الفترة الحالية، لإحياء حفلاتهم الغنائية؛ بمناسبة رأس السنة الجديدة، إذ تعاقدوا على هذه الحفلات قبل فترة كافية على موعدها، لتشهد أجورهم ارتفاعًا واضحًا، بجانب أن أغلب الحفلات ستقام خارج مصر.

يأتي الفنان عمرو دياب على رأس القائمة؛ إذ يحيي حفله في "أبو ظبي" بالإمارات، بأجر يصل إلى 190 ألف دولار، أي 3 ملايين و400 ألف جنيه، ليكون هو الأعلى أجرًا بين نجوم الوطن العربي، ومن المقرر أن يحمل هذا الحفل عددًا من المفاجآت لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

فيما يحيي الفنان كاظم الساهر، حفل رأس السنة، للعام الثاني على التوالي في لبنان، يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، بأجر وصل إلى 150 ألف دولار، أي 2 مليون و700 ألف جنيه، ليكتفي بواحد فقط هذا العام.

في سياق متصل، أعلن الفنان تامر حسني عن إحيائه حفل رأس السنة في فندق "ريكسوس" في مدينة شرم الشيخ، على أن يتقاضي 120 ألف دولار نظير تقديمه لها، أي 2 مليون جنيه و150 ألف جنيه.

ويجتمع كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة اللبنانية إليسا في حفل واحد ليلة رأس السنة، يحصل فيها "ماجد" على 120 ألف دولار، فيما يكون نصيب إليسا 100 ألف دولار أي "180 ألف جنيه"، ويكون هذا هو الحفل الوحيد لنجمين معًا هذا العام.

أما الفنان محمد حماقي، فـ اختار أن يكون حفله في "القرية العالمية" في دبي، يوم 28 من ديسمبر الجاري، ويتقاضى عنها 80 ألف دولار، أي "مليون و450 ألف جنيه".

يذكر أن هذا الحفل سيعيد "حماقي" إلى لقاء جمهوره من جديد، بعد ابتعاده فترة طويلة دون إحياء أية حفلات؛ بسبب انشغاله وتركيزه الشديد في ألبومه المقبل، استعدادًا لطرحه قريبًا، عقب غياب 3 أعوام.

من جانبها، تعاقدت الفنانة كارول سماحة على حفل غنائي في لبنان، وصل أجرها عنه إلى 80 ألف دولار، بالإضافة إلى أنها تفاضل حاليًا بين حفلين آخرين، لتختار منهما واحدا فقط، ويصبح بذلك رصيد حفلاتها ليلة رأس السنة هذا العام حفلين.

كذلك تلتقي الفنانة نوال الزغبي مع جمهورها، ليلة رأس السنة، في حفلين، كلاهما في فنادق مختلفة بـ"لبنان"، وتتقاضى عن كل منهما أجر 75 ألف دولار، أي مليون و350 ألف جنيه.

وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان الفلسطيني محمد عساف في مصر والبلدان العربية عامة، لكنه لن يحيي في أي منها حفلات لهذا العام، إذ فضل أن يقدم 3 حفلات خيرية في كندا، أيام 30 و31 ديسمبر، و1 يناير لعام 2019.

الفنانة شيرين والفنان صابر الرباعي يقدمان حفلهما في فندق "جراند نايل تاور" بالقاهرة، وذلك في إطار تنشيط السياحة، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير.

بينما حدد القائمون على حفل الفنان محمد الشرنوبي، والذي يقام يوم 21 ديسمبر، سعر التذكرة بـ250 جنيهًا، على أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة وأغنيات من زمن الفن الجميل أيضًا.

وبـ3 حفلات دفعة واحدة، يتصدر الفنان حكيم المشهد الغنائي في مصر ليلة رأس السنة؛ إذ يلتقي مع جمهوره في 3 فنادق بالقاهرة، هم: "ريتز كارلتون" في ميدان التحرير، و"كونكورد السلام" بمصر الجديدة، و"انتر كونتيننتال سيتي ستارز" في مدينة نصر.