ads
ads

رد فعل عنيف من نجم الزمالك بعد منعه من الظهور على "النيل للرياضة"

شعار الزمالك
شعار الزمالك
ads

في أول  رد فعل على قرار منعه من الظهور على قناة النيل للرياضة، بعد تصريحاته العنيفة، صحبة المذيعة سماح عمار، كتب عفت نصار نجم الزمالك ومنتخب مصر الاسبق، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: " تم إيقافى عن الظهور في قناة النيل للرياضه بتهمة اني زملكاوي اقول الحق وإني ضد الساميه وعلية القوم.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان مسئولو قناة نايل سبورت برئاسة محمد عفيفي، قد قرروا منع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة ، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم .

وأكد عبد الفتاح سالم ، منسق برامج نايل سبورت ، أن عفت نصار ظهر في حلقة برنامج " أصداء الملاعب " مساء الأثنين ، مع المذيعة سماح عمار ، وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة ، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة .

وأضاف عبد الفتاح سالم ، أن المذيعة سماح عمار حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق ، علي منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الاهلي .

وأوضح سالم ، أن ما حدث من عفت نصار، من  تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي ، حيث أن قناة نايل سبورت تحرص دائما على أن تكون محايدة ، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية ، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية .

من جانبها أكدت الاعلامية سماح عمار ، بانها حرصت خلال الحلقة على الرد علي بعض الادعاءات  غير الصحيحة التي رددها عفت نصار  ، كما أنها أعطت حق الرد عن الأهلي  للكابتن أحمد كشرى والذى كان ضيفا في الفقرة الثانية .

وأوضحت سماح عمار ، بانها كمذيعة في قناة النيل سبورت تلتزم بالميثاق الإعلامي ، الذى يقف على مسافة متساوية من جميع الأطراف ويحترم كافة العاملين بالمنظومة الرياضية

ads
ads