رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خنقه بقميص النوم".. اعترافات خطيرة للمتهم بقتل طفل المنصورية

النبأ


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لمقتل طفل داخل ارض زراعية بقرية المنصورية  عقب العثور على جثتة   وبجواره "توك توك".
 

البداية بتلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة وسط الزراعات بمنطقة منشأة القناطر، انتقلت علي الفور قوات الأمن وأسفر الفحص أن الجثة لطفل يبلغ 12 عاما داخل قطعة أرض زراعية بقرية المنصورية مصابا آثار خنق حول الرقبة وبجواره "توك توك".

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني وبدأ فريق البحث برئاسة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر في فحص علاقات وخط  سير المجني عليه، نجحت التحريات في التوصل إلى هوية القتيل حيث تبين انه يدعي محمد . ش . ا شهرته "ابو سمرة" 12 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي الأزهري ويعمل سائق توك توك يمتلكه والده بعد خروجه من المدرسة لمساعده والده في نفقات المنزل.

ناقشت الأجهزة الأمنية عددا من قائدي التوك توك بالقرية وأثناء مناقشة والدته ذكرت أنها أثناء استقلالها التوك توك برفقته لتوصيلها إلى المنزل قام أحد الأشخاص بالنداء عليه وسألته عن هويته، فأخبرها أنه أحد جيرانهم في البلدة وشقيق لإحدي جاراتهم فطلبت منه الذهاب إليه ربما يحتاجه في توصيلة فقام الطفل بإعادة والدته للمنزل وتوجه إلي الشخص مرة أخري وبالتحري عن ذلك الشخص تم التوصل لهويته.

وأضافت التحريات بقيادة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث ان هاني . ك 37 عامل حدادة بشركة غزل ونسيج استدرجه بحجة إحضار بعض الخضراوات من أرض زراعية مجاورة لهم فأصطحبه الطفل داخل التوك توك وفور وصولهما للأرض حاول المتهم التحرش بالطفل وعرض عليه ممارسة الشذوذ معه فرفض الطفل وهدده بإخبار والده وفر منه هاربا، فلحق به المتهم وأخرج قميص نوم حريمي من بين طيات ملابسه ولفه حول رقبته حتى خنقه وترك الجثة بعد أن أستولي علي هاتف القتيل المحمول وعاد إلى القرية وباع الهاتف ب 50 جنيها.

نجحت قوة أمنية ترأسها العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم طارق مدحت رئيس مباحث منشاة القناطر من القاء القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بهدف التعدي جنسيا علي الطفل القتيل.

وأضاف أنه انفصل عن زوجته منذ قرابة 15 عاما ولم يتزوج بعدها ويعاني من كبت جنسي دفعه للبحث عن أحد الأطفال قائدي التوك توك لممارسة الشذوذ معه خاصة لسهولة السيطرة عليهم وتنفيذ طلباته بسلاسة فاخفي قميص حريمي بين طيات ملابسه وتوقف بالشارع باحثا عن أحدهم حتي ظهر المجني عليه أمامه وطلب منه توصيله إلى أرض زراعية مجاورة لإحضار "كرنب" إلا أنه عندما حاول ملامسة جسده نهره الطفل وقاومه وهدده بإخبار أسرته فخشي من الفضيحة وقتله، وأرشد عن المحل الذي باع به الهاتف المحمول.

واضاف .. "كان بيهددني وقال إنه هيفضحني.. قتلته.. خنقته بقميص النوم اللي كان معايا عشان يلبسه وأنا بممارس معاه الشذوذ"، بهذه الكلمات اعترف حداد بقتل طفل خنقًا وإلقاء جثته في الزراعات بمنطقة المنصورية بمنشأة القناطر، بعدما فشل في معاشرته جنسيًا.  


تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.