رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير صاحب ورشة مشغولات ذهبية اختطفه 3 أشخاص وطلبوا فدية 200 ألف جنيه بـ«العمرانية»

المتهمين
المتهمين

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية، من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بارتكاب واقعة اختطاف صاحب، ورشة مصوغات ومشغولات ذهبية، وطلب فدية 200 ألف جنيه لتحريره، وتمكن رجال المباحث من تحريره بدائرة القسم.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من « مروة. م.ح» صحفية ومقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود اتصال هاتفى من زوجها، صاحب ورشة مصوغات 54 سنة، وقرر لها اختطافه واحتجازه من قِبل بعض الأشخاص وطلب منها تجهيز مبلغ 200 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه واتفق معها أحد الجناة على لقائها بناصية شارع خاتم المرسلين مع شارع ترعة الزمر بدائرة القسم، لتسليمه المبلغ.

تحريات العقيد محمد أمين، مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، «وليد. م.ع» 40 سنة صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم، بالاشتراك مع كل من: «أحمد. ع. س» 41 سنة سائق، و«هانى. ع. م »37 سنة عامل يعملان طرفه، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه وإحدى أقاربه تدعى «هدى، ا».

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث العمرانية، من ضبطهم وأرشدوا عن مكان احتجاز المجنى عليه بمخزن خاص به بشارع المدرسة دائرة القسم، على الفور تم استهداف المخزن وتحرير المختطف.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مالية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.