رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محرز: صلاح لاعب كبير.. وأتمني اللعب بجوار الأسطورة ميسي

النبأ

علق الدولي الجزائري، رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الخميس، على ما يتردد عبر وسائل الإعلام من مقارنات بينه وبين الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم نادي ليفربول.

وقال محرز من خلال القناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم: "الحرب مع صلاح؟ لا أعرف عنها أي شيء، صلاح لاعب جيد للغاية وأحبه فهو لاعب كبير".



وأضاف محرز: "لا يوجد أي صرعات بينى وبين "مو صلاح" فلماذا كل هذه المعارك عبر مواقع الواصل الاجتماعي، لا توجد مشكلة مع صلاح".

وعند سؤاله عن مثله الأعلى فى كرة القدم، قال الجزائري: : "لا أقتدي بأي لاعب ولكنني أتمنى اللعب بجوار نجم برشلونة ليونيل ميسي".

ويرى محرز أن الحديث عن التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة سابق لأوانه، قائلا: "نهائيات أمم أفريقيا ستلعب في شهر يونيو، وبالتالي فإنه من الأفضل أن نفكر في اللقاء المقبل لحسم التأهل إلى البطولة".

وبخصوص الانتقادات التي يتعرض لها في الإعلام الجزائري، علق محرز: "لا أعرف المحللين الجزائريين ولا أشاهد القنوات الجزائرية، كما أن الانتقاد يعتبر جزءا من كرة القدم".



وتحدث محرز عن مالك فريقه السابق، ليستر سيتي الذي حصد معه الدوري الإنجليزي عام 2016، قائلا: "حزنت لوفاة رئيس ليستر سيتي، لا سيما أن حادثة الوفاة كانت مؤثرة، بالإضافة إلى أنني قضيت معه الكثير من الوقت".

يذكر أن محرز توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016، قبل أن ينجح صلاح في الظفر بذات الجائزة في عام 2018.