ads
ads

نشرة أخبار «البريد» اليوم السبت 3 - 11 - 2018

عصام الصغير رئيس هيئة البريد
عصام الصغير رئيس هيئة البريد
ads

في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم السبت 3 نوفمبر.

كارثة جديدة في مكتب بريد بالشرقية.. والنيابة تتدخل

أصدرت نيابة الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، قرارًا بضبط وإحضار مدير مكتب بريد قرية "فرسيس" بالزقازيق، لقيامه بالاستيلاء على 200 ألف جنيه من حسابات العملاء.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، يفيد بتقديم بلاغ ضد مدير مكتب بريد قرية فرسيس التابعة لمركز الزقازيق، بتلاعبه في أموال حسابات المواطنين واختلاس 200 ألف جنيه، حيث تبين حصول المتهم على الرقم السري لعدد من الموظفات بالمكتب، وبعد مغادرتهن يقوم بالتلاعب في الحسابات دون علمهن، ولاذا بالفرار بعد افتضاح أمره.

ويكثف ضباط المباحث بالتنسيق مع مباحث البريد، جهودهم لضبطه وتقديمه للنيابة العامة.

افتتاح مكتب بريد «السنطة» بالغربية بعد تطويره 

افتتح المهندس محمد إسماعيل، رئيس قطاع وسط الدلتا للبريد مكتب بريد مدينة السنطة بمحافظة الغربية، بعد تطويره وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل.

وأوضح "إسماعيل" أنه تم تطوير المكتب لتوفير بيئة عمل متميزة ومحترمة لتقديم كافة الخدمات البريدية والمالية للمواطنين، بشكل جيد يليق بالعاملين والعملاء على حد سواء، ويقدم جميع الخدمات المالية والحكومية والبريدية والمجتمعية، بالإضافة إلى جميع الخدمات المستحدثة التي يقدمها البريد المصري، مشيدا بكل من شارك وساهم على هذا الأداء المتميز، متمنين للجميع دوام التوفيق.

وتابع: أن معدلات الإنجاز في التطوير تسير وفقًا لخطة زمنية مقررة، وأن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل في تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى القطاع بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي يتم تقديم جميع الخدمات بكفاءة عالية؛ حتى يتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم الخدمات للعملاء.

مكاتب البريد تشهد إقبالًا كبيرا على شراء كراسات شروط الإسكان الاجتماعي "الإعلان العاشر"

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مراكز الخدمات البريدية شهدت اقبالاً كبيراً على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعى وذلك خلال اليوم الاول والثاني من بدء بيع الكراسات بالمكاتب التي تقع في النطاق الجغرافي لمحافظات مشروع الإعلان العاشر و البالغ عددها ٧ محافظات حيث بلغت عدد الكراسات المباعه بنهاية عمل اليوم الثاني من تقديم الخدمة ٢٥ الف كراسة.

"التضامن" تبدأ صرف معاشات نوفمبر المحولة لبنك ناصر ومكاتب البريد الإثنين
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف معاشات شهر نوفمبر الجارى، وذلك للمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل  5 نوفمبر، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد أكدت أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقى التأمين الاجتماعى، وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من يوم  الخميس الماضى وأن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 نوفمبر.