رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| افتتاح «كارفور مدينتي».. وهذا مايهدف له هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفي أثناء
هشام طلعت مصطفي أثناء افتتاح كارفور مدينتي

افتتح، اليوم الثلاثاء، كارفور مدينتي "Carrefour Madinaty" أحدث فروع سلسلة متاجر كارفور مصر والذي يقع على مساحة 4 آلاف متر مربع كمرحلة أولى، ومن المقرر أن تصل إلى نحو 10 آلاف متر مربع، فيما يعد إضافة حقيقية جديدة لساكني "مدينتي" لتوفير كافة الخدمات المتكاملة بالمدينة تحقيقا لفلسفة الاكتفاء الذاتي لقاطنيها.

قص شريط الافتتاح هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، والدكتور هيرفيه ماجدييه Herve Majidier- مدير عمليات ماجد الفطيم في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين، وجان لوك جرازياتو "Jean Luc Graziato"– مدير كارفور مصر بشركة ماجد الفطيم للتجزئة.

وصرح هشام طلعت بأن وجود كارفور في "مدينتي" يعد أولى ثمار التعاون بين مجموعة طلعت مصطفى ومجموعة الفطيم.

 وأكد ان افتتاح كارفور مدينتي يعد خطوة مهمة في طريق توفير المزيد من الخدمات المتكاملة بالمدينة، خاصة في ضوء توالي الافتتاحات خلال المرحلة القادمة داخل منطقة الاوبن اير مول "Open Air Mall" الذي يقع على مساحة أكثر من 400 ألف متر مربع، وسيعمل على توفير كل الاحتياجات للقاطنين في المجالات الخدمية والتجارية والترفيهية والذي سيكون بعد اكتماله الأضخم من نوعه في مصر والمنطقة.

وأشاد هشام طلعت بسلسلة متاجر كارفور ودورها الاقتصادي والخدمي في توفير كل احتياجات الأسرة داخل مكان واحد بأسعار تنافسية، مشيرا إلى تقارب هذه الفلسفة مع فلسفة مجموعة طلعت مصطفى في إنشاء المجتمعات السكنية والمدن التي تتوافر بها كل الخدمات والأنشطة المتنوعة والمتكاملة والتي باتت تمتد إلى كافة مناحي الحياة تقريبا.

من جانبه، أعرب الدكتور هرفيه ماجدييه عن سعادته بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى، موضحا أن افتتاح كارفور مدينتي جاء وفق استراتيجية شركة ماجد الفطيم التوسعية المتكاملة في السوق المصري لتكون أقرب إلى مستهلكيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

يشار إلى أن مشروع "مدينتي" أحد أبرز مشروعات مجموعة طلعت مصطفى في مجال التطوير العقاري، حيث ستضم المدينة عند اكتمال مراحلها 600 ألف نسمة في 120 ألف وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة، فيما تعد سلسلة متاجر كارفور واحدة من كبرى متاجر التجزئة على مستوى العالم حيث تتواجد في 38 سوقًا بالشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتم إطلاقها في مصر عام 2002.