ads
ads

4 أساطير شائعة عن "القذف المبكر" يجب أن يعرفها كل الرجال!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ads


القذف المُبكر حالة يتم تعريفها رسمياً باسم القذف الذي يحدث في غضون دقيقة أو أقل، في كثير من الأحيان، يحدث "القذف" قبل أن ترغب فيه، وهو أمر مُخيب للآمال أنت وشريكك.

وفي بعض الحالات، يُمكن أن يحدث القذف المبكر قبل أن تتاح لك الفرصة لاختراق شريك حياتك.

يأتي القذف المبكر بسبب عوامل بيولوجية ونفسية، بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا لمسح الجنس البشري عبر الإنترنت لعام 2011، ظهر أن تلك الحالة شكوى جنسية شائعة جدًا بين الأزواج.

هناك العديد من الأساطير المتعلقة بعملية "القذف المبكر"؛ لذا من المهم الإشارة إلى أن هذا الشرط لا يحدث؛ لأن الرجل "ساخن" أكثر مما ينبغي، وهو ما يعني أن تجربته الجنسية تعني "الجنس السريع"، وهو ما يجعل الرجل يشعر بالذنب لأنه يستمتع بالجنس دون شريكه.

فيما يلي أربع أساطير شائعة حول "القذف المبكر":

1) الأسطورة الأولى: مشكلة الشباب: يمكن أن يؤثر القذف المبكر على أي ذكر بالغ، بغض النظر عن عمره.

في الواقع، قامت دراسة حديثة بتقييم القذف المُبكر في 2.037 رجل، يتراوح أعمارهم بين 20 سنة وأكبر بنسبة (28٪) من الرجال في العشرينات، و(30٪) في الثلاثينات، و(30٪) في الأربعينيات من العمر، و(12٪) في الخمسينات أو أكثر.

في نهاية المطاف، ذكرت أن 28٪ من الرجال الشباب في منتصف العمر، في الدراسة، في حين أفاد 72٪ من الرجال الأكبر سناً (40 سنة وكبار السن) عن حدوث زيادة في معدلات القذف وزيادة تأثيره، وهو الأمر الذي يتناقض مع الأسطورة القائلة بأن مشكلة الشباب فقط.

2) الأسطورة الثانية: عدم الاستمرار في عملية الإيلاج، هناك في الواقع 4 أنواع مختلفة من القذف. بشكل أكثر تحديدًا، القذف المُكتسب والمُتغير، وهو أمر ليس شيئا معك من اليوم الأول. ومع ذلك، وفقًا للدكتور مارسيل دال، وهو طبيب نفسي، أكد أن حوالي 91 ٪ من حالات سرعة القذف المزمنة الناجمة عن العوامل الوراثية. ماذا يعني ذلك؟ وهذا يعني أنه من الممكن لشيء ما (مثل الإجهاد ، والمرض ، وما إلى ذلك) لتحفيز القذف (في وقت لاحق في الحياة) في الرجل الذي يميل إلى ذلك.

3) الأسطورة الثالثة يحدث القذف عندما يكون الرجل غير مستعد لممارسة الجنس:

الحقيقة: أنه ليس خطأ الرجل انه ببساطة لا يستطيع السيطرة عندما يقذف ، ونتيجة لذلك ، ربما يكون غير آمن للغاية علاج هذا الموضوع.

4) أسطورة الرابعة: يمكن علاج سرعة القذف مع الفياجرا

الحقيقة: لا يمكن ذلك. يسألنا العديد من الرجال عما إذا كان بإمكانهم استخدام الفياجرا لعلاج سرعة القذف، إما لأنهم لا يعرفون الفرق بين ضعف الانتصاب، أو لأنهم غير متأكدين من وظيفة هذه الأدوية. يعتقد العديد من الرجال المصابين بسرعة القذاف أن الفياجرا سيساعد على تأخير القذف، لكن هذا ليس صحيحًا.

ads
ads