رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل استعدادات وزارة الطيران المدنى لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018

جولة وزير الطيران
جولة وزير الطيران لمتابعة استعدادات مطارى القاهرة وشرم الشيخ


فى إطار الجولات المتتالية التى يجريها الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى؛ لمتابعة استعدادات مطارى القاهرة وشرم الشيخ لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر انعقاده فى الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر القادم.

وأجرى وزير الطيران صباح اليوم جولة تفقدية بمبنى الركاب (2و 3) بمطار القاهرة ثم أعقبها جولة بمطار شرم الشيخ، رافقه خلالها الطيار أحمد جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار طارق فوزى، رئيس الشركة المصرية للمطارات. 

وخلال جولة الفريق يونس المصرى بالمطارين اطمأن على تنفيذ الملاحظات التى وجه بها خلال الجولات  السابقة، كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير، وصرح المصري أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف المنتدى من جميع أنحاء العالم حيث أنهى مطاري القاهرة وشرم الشيخ والشركة الوطنية مصرللطيران استعداداتهم لإستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018.

وتم وضع  شعار المنتدى على جميع طائرات مصرللطيران على الرحلات الدولية والداخلية للترويج للحدث وذلك في إطار الدور الوطني الذي تقوم به الشركة الوطنيه "مصر للطيران" في  الترحيب بضيوف مصر  و تم وضع شعار المنتدي في مطاري القاهرة وشرم الشيخ وعلي كافة معدات مصرللطيران للخدمات الأرضية والأتوبيسات داخل المطارات، وتكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لتسهيل إجراءات سفر ووصول المشاركين في الحدث من خلال كاونترات خاصة بهم.

ومن المقرر أن تسير شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران إكسبريس ما يقرب من ١٤٢ رحلة منتظمة وإضافية من القاهرة إلى شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر لذهاب وعودة ضيوف المنتدي. 

وحرصت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة علي طرح تخفيضات علي جميع المعروضات بمطار شرم الشيخ في السفر والوصول لوفود المؤتمر وكذلك في معرض سافوي في الفترة من 1 نوفمبر وحتي 7 نوفمبر القادم.‎

وفور عودته إلى مطار القاهرة تفقد وزير الطيران المدنى هنجر 8000 ومجمع ورش عمره المحركات بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية  للاطمئنان والتاكد من صيانه و جاهزية الطائرات المشاركة فى نقل ضيوف منتدى شباب العالم.