رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. عاصفة غضب ضد «هدى الناظر» على «السوشيال ميديا».. وطلب «غير متوقع» من جمهور «الهضبة»

هدى الناظر
هدى الناظر


أثارت هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الغضب بين جمهور "الهضبة"، بعد تصرفها في حفله بلندن، والذي أُقيم مساء، أمس الأحد.

وانتشرت الأقاويل حول أن "هدى" ضربت أحد الحضور، كفًا، بعد محاولته الصعود على خشبة المسرح، والتقاط صورة تذكارية مع "عمرو دياب"، كما هشمت هاتفه المحمول، الأمر الذي دفع الأمن إلى التدخل، لتنتهي الأزمة بطرد "هدى" خارج الحفل نهائيًا.

جمهور "الهضبة" أعرب عن غضبه واستيائه الشديد من تصرف "الناظر"، مؤكدين أنها بهذه الطريقة تهدم نجاح نجمهم المفضل، والذي امتد لأكثر من 30 عامًا، وأن تصرفها "غير لائق" بالمرة.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن العديد من جمهور "عمرو دياب"، دشنوا هاشتاجًا بعنوان "طرد_هدى_الناظر"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطالبين "الهضبة"، من خلاله، بسرعة تقديم بيان مُفصل يوضح ما حدث واعتذار رسمي من هدى الناظر لكل جمهوره، كما طلب البعض رحيلها من إدارة أعمال "دياب" تمامًا.







يذكر أن هذا الحفل شهد حضور الآلاف من جمهور الفنان عمرو دياب، من جميع الجنسيات؛ إذ جاء في إطار ترويجه لألبومه الأخير "كل حياتي"، والذي حقق نجاحًا واسعًا.

اقرأ أيضًا: