رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"منتجات جمال" تساعدك على الاستيقاظ بحيوية وانتعاش

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مع حلول فصل الشتاء، تبدو مسألة الاستيقاظ أمر صعب، على الجميع، فالخروج من على الفراش، يبدو أقل حماسة، مع الرغبة في زيادة عدد ساعات النوم.

الجديد، أن هناك مجموعة من منتجات التجميل المُنشطة التي من شأنها تنشيط روتين الصباح الخاص بك والبدء يومك بنشاط كامل.

1) كريم الاستحمام بالعطور: وهو يعمل على تعزيز قوة العقل وتنشيط الجسد، وفقا لدراسة أجرتها جامعة ويلنج جيسويت، أظهر المشاركون الذين حصلوا على حمام ساخن باستخدام كريم الاستحمام تحسينات في الوظائف الإدراكية مثل الاستجابة البصرية الحركية والذاكرة العاملة وفترة الانتباه.

2) شامبو بالنعناع: منتجات النعناع لديها القدرة على جعلك تشعر بمزيد من اليقظة، ولكن هل تعلم أن الرائحة يمكن أن تساعدك أيضًا في أداء مهامك بشكل أفضل، وتشعر بمزيد من التنبيه والتحفيز؟

هذا هو السبب في أننا نقترح استخدام شامبو النعناع الذي لا ينظف شعرك فحسب، بل يعمل أيضًا على تحفيز فروة الرأس وترطيب وتنعيم الشعر.

3) منظف الترطيب بالعطور الطبيعية: تُعرف العطور مثل الليمون والبرتقال بقدرتها على المساعدة في تعزيز الطاقة واليقظة؛ لذا فإن شراء منتج يحتوي على روائح للحمضيات أمر لا بد منه بالنسبة لصباح الشتاء.

4) مقشر البشرة بالقهوة حيث كشفت دراسة أمريكية أن رائحة القهوة وحدها يمكن أن تعطي الناس دفعة معرفية تحسّن الأداء في مهام معينة؛ لذا فإن الاستثمار في هذا التقشير، هو استثمار حكيم للجسم والعقل، يساعد هذا المقشر على تحفيز جريان الدم ويشجع على إنتاج الكولاجين مما يجعل بشرتك تبدو أكثر حيوية.

5) كريم الجسم بالروز ماري: يقال إن رائحة هذه العشبة تمنحك طاقة عقلية وجسدية أكثر بالإضافة إلى مساعدتك في أداء المهام بشكل أفضل وأسرع، يفضل وضعها على مختلف أجزاء الجسم، حيث أنها غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين ج التي تمنح الجسم النعومة والليونة والمرونة.