رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرائم "بشعة".. تعرف على أخبار حوادث قنا في أسبوع

قوات الأمن- أرشيفية
قوات الأمن- أرشيفية


تسجل محافظة قنا، رقمًا كبيرًا، في معدلات ارتكاب الجرائم، أو وقوع الحوادث، فلا يكاد يمر يوم وإلا وتتصدر حوادث القتل، أو الاعتصاب، أو السرقة وصولًا لحوادث الطرق، موقعها في أقسام الأخبار الخاصة بمحافظة قنا في وسائل الإعلام .

من جانبها، ترصد لكم "النبأ" أهم الحوادث والجرائم التي وقعت على مدار الأسبوع، في هذه المحافظة التي يزيد عدد سكانها عن 3 مليون نسمة، كالآتي:-  

إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز

اندلع حريق بشقة سكنية بناحية مركز قوص جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وذلك نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

لمعرفة التفاصيل:- اضغط هنا

عامل يطلق النار على زوجته المعلمة أمام مدرسة

أطلق عامل النار على زوجته، أمام مدرسة الأشراف الغربية الابتدائية بقنا، مما أسفر عن إصابتها في القدم.

لقراءة التفاصيل:- اضغط هنا

سيارة مجهولة تختطف طفلًا.. والأهالي يقطعون الطريق

قطع العشرات من أهالي مركز قوص، الطريق الزراعي (قوص- قنا) أمام قرية السبع عيون، ومنعوا السيارات من المرور؛ احتجاجا على اختطاف طفل عمره 9سنوات، أثناء عودته من مدرسته داخل سيارة مجهولة بالقرية داخل سيارة مجهولة.

لمعرفة التفاصيل:- اضغط هنا

جريمة اغتصاب بشعة لطفلة 

في واحدة من قرى محافظة قنا، وبالتحديد في فرشوط، وقعت جريمة اغتصاب بشعة، تقشعر لها الأبدان‘إذ أقدم 3 عاطلين، تجردوا من الإنسانية، على اغتصاب فتاة عمرها 17 عامًا، بعد أن مزقوا ملابسها وتناوبوا في منطقة مهجورة بالمدينة، الأمر الذي أثار ذعرًا بين الأهالي.

لمعرفة التفاصيل:- اضغط هنا

سقوط عصابة التنقيب عن الآثار

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، الأربعاء، القبض على 3 عمال أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وذلك فى أحد المناطق الجبلية بطريق "قفط - القصير" جنوبى محافظة قنا.

لمعرفة التفاصيل:- اضغط هنا

تصرف مستفز من إمام جامع.. والأهالي ينتفضون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لحظة خروج إمام جامع، من أحد المساجد في محافظة قنا، مستقلًا دراجته النارية، وذلك وسط مجموعة من الأهالي التي أظهرت استياءها من هذا التصرف، وانتفضوا ضده.

لمعرفة التفاصيل والإطلاع على الفيديو:- اضغط هنا

سقوط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالصعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض سرقة السيارات بمحافظات الصعيد، إذ ألقت القبض على أكبر تشكيل عصابي وبحوزتهم 5 سيارات، وبندقية آلية في قنا، وهم 10 عاطلين تخصصوا في سرقة السيارات من محافظات الأقصر وأسوان وقنا ومدينة السادات وتم ضبط 5 سيارات مبلغ بسرقتها وبندقية أليه وبندقية خرطوش بحوزتهم.

لمعرفة التفاصيل:- اضغط هنا