ads
ads

بينها الجنس.. 7 علامات تنذر بالخطر على العلاقة العاطفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
محمد مرسي
ads


قالت لورين وارد، الخبيرة الاسترالية في العلاقات العاطفية، إن العاطفة تجعلنا نتجاهل بعض الإشارات التي تشير إلى أن الأمور قد لا تكون كما تبدو، وأن العلاقة العاطفية في طريقها إلى النهاية.

الكثير من الناس يتجاهلون هذه التحذيرات ويدخلون في علاقة قد لا تكون مناسبة على الرغم من حقيقة وجود علامات تحذيرية منذ البداية.

وفيما يلي بعض المؤشرات الأكثر شيوعًا، التي تدل على أن هناك بعض الأمور الخاطئة في العلاقة:ـ

1. التسرع في العلاقة: في بعض الأحيان نلتقي بشخص يُخبرك بكل ما تريد أن تسمعه ويخرجك في حالة جميلة وساحرة"، احترس من التسرع في إقامة علاقة مع هذا الشخص، فهؤلاء الناس يحاولون التلاعب بالأمور من أجل السيطرة على الوضع.

2. التواجد على وسائل الإعلام الاجتماعي دون صور أو دون نشر كثير من المعلومات عن نفسه، في تلك الحالة فإن هذا الشخص قد يكون لديه ما يخفيه، وهو ما يعين أن العلاقة بينكما سوف تكون في خطر.

3. لا يوجد شئ مربك أكثر من شخص يبذل الجهد من أجل التواصل معك، يقول أنه يحبك حقًا، ولكنهم في الواقع يستمتعون بقضاء الوقت معك، كما أنهم ليسوا متأكدين من أنهم يبحثون عن علاقة"

4. راقب حالة الغضب للشريك، فسريع الغضب ينذر بانقلاب مفاجئ في العلاقة، قد يدمرها تمامًا.

5. السيطرة على الاتصال: في العلاقة يجب أن يزدهر الاتصال بين الشريكين، ولكن أن يسيطر شخص واحد على الاتصالات وطريقتها ودوريتها، فهذه علامة خطر على العلاقة، فعندما يحتاج شخص ما إلى التحكم في الوقت الذي يمكنه فيه التحدث معك أو لا يمكنه التحدث إليه، فإنه غالبًا ما يكون هناك مؤشر على وجود طرف ثالث".

6. الجنس دائما موضوع المحادثة: لا يوجد شيء خاطئ في الحديث عن الجنس، لكن عندما يكون هذا هو الموضوع الوحيد للمحادثة، فإن هذا ينذر بالخطر، خاصة في العلاقات العاطفية المحافظة.

7. زيادة الأكاذيب الصغيرة: في المراحل المبكرة من العلاقة، قد تبدو بعض الأكاذيب صغيرة غير مهمة، ولكن هذه يمكن أن تشير إلى نمط من خيانة الأمانة، ولكن تكرارها وزيادتها ينذر بعلامة خطر على العلاقة برمتها.

ads
ads