رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأمن» يكشف «لغز» سرقة شقة مُدرسة في المعادى.. اعرف التفاصيل

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، واقعة سرقة شقة مُدرسة بمنطقة المعادي، وتبين أن سائقًا وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه.

تلقى المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغًا من «دانا لين هوملر»، 58 سنة، مُدرسة كندية الجنسية، يفيد باكتشافها سرقة «هاتفها المحمول ماركة أي فون، وجهاز لاب توب، وحافظة نقود بداخلها مبلغ مالي قدره 450 جنيها، وجواز سفرها، وبعض متعلقاتها الشخصية» من داخل الشقة سكنها بدائرة القسم، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المعادي إلى مكان الواقعة، وباجراء المعاينة، تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأرضي ووجود قطع بسلك نافذة لشرفة غرفة النوم.

توصلت تحريات المباحث من خلال استخدام التقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «إيهاب. خ»، 22 سنة، سائق.

تم استهدافه بمأمورية من ضباط مباحث قسم شرطة المعادي، والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وعثر بحوزته مبلغ مالي قدره 350 جنيهًا، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما جاء في البلاغ وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق» والدخول من شرفة الشقة وأقر بأنه نظرًا لعمله بعيادة الدكتورة «ر. ن» الكائنة بشارع دجله بدائرة القسم وأنها بجوار مسكن المجني عليها خطط لارتكاب الواقعة بعد انتهاء عمله خاصة عند انصرافه من العمل تلاحظ له أن شرفة شقة المجني عليها مفتوحة فتسلق إليها، واستولى على المسروقات.

وأضاف المتهم بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

وتم بإرشاده ضبط باقي المسروقات لدى صديقة «محمد. ف»، 29 سنة، حارس عقار، والذي أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وتم استدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16628 لسنة 2018م جنح القسم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وجارِ تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

اقرأ أيضًا: