رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة سخنة لـ«ضابط» بعد حادث في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى «أوتوستراد المعادي»

اعتداء 9 أشخاص على
اعتداء 9 أشخاص على ضابط شرطة ــ أرشيفية


اعتدى «9» أشخاص على ضابط شرطة بالطريق الدائري بمنطقة المشرع الكندي بالضرب وسرقة سلاحه «الميري»؛ بسبب اصطدام الضابط بسيارة أحد المتهمين أثناء توقفها على جانب الطريق في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى أوتوستراد المعادي.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بتعرض ضابط شرطة من قوة قسم شرطة التجمع الخامس للاعتداء بالضرب وسرقة سلاحه الميرى، أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المشروع الكندى بدائرة القسم.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان الواقعة، وبسؤال الضابط المعتدى عليه، قرر أنه أثناء سيره بسيارته على الطريق الدائرى في الاتجاه القادم من التجمع الخامس بمنطقة المشروع الكندى، متجهًا نحو الأوتوستراد، فوجئ بسيارة نقل تنحرف نحوه وأثناء محاولته لتفاديها اصطدمت سيارته بأخرى أثناء توقفها على جانب الطريق.

وأضاف الضابط بقيام قائد السيارة الذي اصطدم بها بالاعتداء عليه بالشتم وحاول ضربه، وأثناء التفاوض معه على إصلاح تلفيات السيارة فوجئ بمجموعة من أقارب الأخير وتعدوا عليه بالضرب وقامهم بسرقة سلاحه الميرى.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وتبين أنهم كل من: «حمادة. ع»، 42 سنة، سائق، و«على. ح»، 18 سنة، عامل زراعى، و«حسن. ع»، 45 سنة، موظف بشركة زراعية، و«عطا. ع»، 42 سنة، عاملزراعى، و«ليبى. ا»، 44 سنة، سائق، و«رضا. ا»، 35 سنة، تاجر أدوات صحية، و«محمود. ا»، 42 سنة، مشرف زراعى، و«علاء. ن»، 37 سنة، فنى حمامات سباحة، و«عنتر. ن»، 31 سنة، سائق.

كما تم ضبط سلاح الضابط الميري بحوزة المتهم الأول، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21762 لسنة 2018 جنح القسم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة البساتين الجزئية حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.