رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"سناب شات" يقدم فلاتر جديدة للقطط فقط!!

سناب شات
سناب شات


أدخل تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات فلاتر جديدة خاصة للقطط ، مما يعني أنه يمكنك الآن جعلها تبدو وكأنها حيوانك الأليف الذي يرتدي نظارات.

 كشف تطبيق مراسلة الصور ، المعروف بمجموعته الواسعة من فلاتر الصور ، عن أحدث تحديث له في تغريدة على تويتر.

" عدسات جديدة للقطط الجميلة" ، وكتبت الشركة على تويتر ، ان تلك الفلاتر جنبا إلى جنب مع مقاطع من الفلاتر الجديدة ، والتي تشمل أجنحة الشيطان ، والنظارات ، وقرون القرنفل ، وتيجان الزهور وآذان الحيوانات.

في السابق ، كانت عوامل فلاتر التطبيق تعمل فقط على البشر والكلاب ، وفقًا لمصمم الفلتر كريس هيجا الذي قال على تويتر "لقد عملوا دائمًا مع الكلاب".

وقد قوبل الإعلان بالإثارة والفرح من محبي القطط الذين بدأوا بالفعل في فلترة الصور الفوتوغرافية لقططهم.

يحتوي Snapchat على فلاتر مصممة خصيصًا لك ولقطتك. حيث يمكن ان تجعل الفلاتر الجديدة ترتدي نظارات او تبدو في مناخ ذو شمس مشرقة او سماء زرقاء.

لاستخدام المرشحات الجديدة للقطط ، يمكن لمستخدمي Snapchat ببساطة النقر على وجه حيوانهم المتحرك من خلال عدسة التطبيق ، والتي ستظهر العدسات مع رمز مخلب عليها.

وبالنظر إلى الاستطلاع الذي أجرته Mars Petcare ، وجد أن "مالك القطط العادي" يحب "398 مشاركة ذات صلة بالقطط ويلتقط ما متوسطه  725 صورة وأفلام فيديو في السنة" ، يبدو من المرجح أن تكون فلاتر القط الجديدة هي الأكثر شعبية في هذا التطبيق.