رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاستعانة بـ«الكلاب البوليسية» لضبط أخطر تجار «الكيف» في سوهاج

ضبط تجار الكيف ــ
ضبط تجار الكيف ــ أرشيفية


استعان ضباط مباحث قسم الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات والجريمة المنظمة بمديرية أمن سوهاج، بـ«الكلاب البوليسية» المدربة لضبط أخطر تجار المخدرات قبل تروج كمية ضخمة من «الحشيش» بناحية قرية ونينة.
 
بدأت أحداث الواقعة عندما ورودت معلومات إلى ضباط مباحث قسم الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات والجريمة المنظمة بمديرية أمن سوهاج، تفيد بقيام كلًا من: «ع. س. ع» وشقيقه «ع»، مسجلين خطر ويقيمان بناحية قرية ونينة الغربية دائرة مركز سوهاج، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من منطقة سكنهما مسرحًا لترويج نشاطهم غير المشروع خاصة «الحشيش» المخدر.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم الإدراة العامة لمكافحة جرائم المخدرات والجريمة المنظمة بالمديرية، إلى صحة ما ورد من معلومات، وبعرضها على النيابة العامة أصدرت إذنًا بالضبط.

وتم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط مباحث قسم الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات والجريمة المنظمة مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى، وضباط مباحث مركز شرطة سوهاج والاستعانة بالكلاب البوليسية لضبطهما.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين بحوزتهما 10 طرب من الحشيش المخدر وزنوا 3 كيلو جرام، ومبلغ مالى قدره 43 ألف جنية، ودراجة بخارية وسيارة ملاكى تحمل رقم 7298 و2 هاتف محمول وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهمين بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط أعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.