رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تهمة الاغتصاب.. حل وحيد لرونالدو للهروب من الاعتقال

النبأ

كشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يتعرض لأمر اعتقال بسبب تهمة الاغتصاب الموجهة إليه من قبل فتاة أمريكية في لاس فيجاس عام 2009.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الخبير القانوني "إيميليو كورتيس" قال إن السلطات الأمريكية بإمكانها اعتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للنجم البرتغالي أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى بلده البرتغال حتى ينجوا من هذه الإشكالية.

وقالت الصحيفة: إن الخبير القانوني قد أكد أنه لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمتهم "رونالدو" ما دام داخل وطنه البرتغال، حسب القواعد الأوروبية".

وتأتي آخر تطورات القضية، حيث نشرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية، أمس الاثنين، دليل قاطع على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان (رونالدو والضحية المزعومة) عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيدا عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر الشابة مايورجا (34 عاما) اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الواقعة.



والجير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو، لا عب يوفنتوس الإيطالي حاليا، تعرض لتهمة اغتصاب فتاة أمريكية بغرفة فندق في لاس فيجاس عام 2009، فيما ينفي صاحب الـ33 عاما هذا الادعاء.