ads
ads

على طريقة اخطب لبنتك.. ميزة جديدة بموقع المواعدة الشهير "تيندر"!

موقع تندر
موقع تندر
ads


قام موقع تيندر المتخصص في المواعدات الغرامية، باختبار ميزة في تطبيقه بالهند تسمح لمستخدميه من الفتيات أن يقررن ما إذا كانوا يردن أن يكن هم الذين يبدأن المحادثة عندما يتواعدون مع الرجال.

توفر تلك الميزة، المسماة "My Move"، للمرأة خيارًا بالبدء في العلاقة العاطفية بإرسال الرسالة الأولى، إذا كانت ترغب في ذلك.

الهدف من هذه الميزة هو جعل النساء يشعرن بمزيد من الأمان عند استخدام تطبيقات المواعدة، حيث قامت Tinder باختبار تلك الميزة على مدار الأشهر القليلة الماضية في الهند.

إذا أثبتت الاختبارات الأولية نجاحها، فقد يتم إتاحتها لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

على الرغم أن تلك الميزة جديدة على موقع تيندر إلا أن مفهوم تشجيع النساء على اتخاذ الخطوة الأولى عندما يتطابق مع رجل في تطبيقات المواعدة ليس ظاهرة جديدة.

تستخدم Bumble نفس الأسلوب منذ إطلاق تطبيق المواعدة في ديسمبر 2014 من قبل مؤسسة الشركة Tinder Whitney Wolfe Herd.

تم إنشاء منصة التعارف عبر الإنترنت، والتي وصفت بأنها "نسوية" لتركيزها على مستخدميها الإناث، حيث أسستها ولف هيرد بعد أن تركت تندر ورفعت دعوى ضد الشركة بسبب التمييز.

في حين أن بعض المستخدمين قد يوافق على تلك الميزة، لا يزال البعض يشك في أنه سيغير الطريقة التي يتحادث بها الرجال والنساء مع بعضهم البعض في تطبيقات المواعدة.

وقالت امرأة في الخامسة والعشرين من عمرها في مدينة بنجالورو الهندية: "حتى بعد اختيار شخص ما بعناية، إذا تبين أنه مخادع، فماذا تفيد تلك الميزة"