رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«في أقل من 24 ساعة».. القبض على المتهم بقتل مُسن بـ«الصف»

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الصف، في أقل من 24 ساعة من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن مقيد بالحبال داخل قطعة أرض زراعية بقرية الأخصاص دائرة المركز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل وذلك بدافع السرقة. 

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة مسن بقرية الأخصاص دائرة المركز، على الفور انتقل الرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والنقباء تامر عبد الحميد، وهيثم رمضان، وأحمد العدوي معاونين المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للرائد محمد طبلية، رئيس المباحث، أن الجثة لمسن يدعى «جمعة.أ» 59 عاما مقيم بدائرة المركز، وملقاة داخل قطعة أرض زراعية ملك له، ويرتدي ملابسه كاملة ومقيد بالحبال، ويوجود به آثار ضرب بمنطقة الرأس. 

على الفور، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث مكبر بقيادة العميد عبد الرحمن أبوضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شرق الجيزة، والرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والنقباء هيثم رمضان، وتامر عبد الحميد معاوني المباحث، لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابها، والوقوف على علاقات المجني عليه، وما إذا كانت توجد خلافات له مع آخرين من عدمه. 

وفي أقل من 24 ساعة توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة،«أشرف.ن» 17 عاما مقيم دائرة المركز،و أن الدافع لإرتكاب الواقعة سرقة المجني عليه. 

وعقب تقنين الأجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس المباحث،و النقباء هيثم رمضان، وتامر عبد الحميد معاونين المباحث،من القبض عليه. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.