رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مران الأهلي .. الأنكل يهدد سليمان وكارتيرون يتحاور مع سعد وينصح معلول

النبأ

شهد مران الأهلي صباح اليوم العديد من الأحداث والمواقف نرصدها لكم من الفقرات التالية 
رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ علي معلول وحسام عاشور ،وسعد سمير ووليد أزارو، خاضوا تدريبات تأهيلية استشفائية صباح اليوم تحت قيادة ليندمان، مخطط الأحمال البدنية.

واستكمل الرباعي تدريباتهم التأهيلية داخل «الجيم»، ضمن البرنامج البدني الخاص بتجهيزهم، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية

-------------
الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الجمعة.

وقاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي فقرة العرضيات، حيث قام بإيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق.

-------

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع خالد محمود طبيب، الفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الفرنسي خلال جلسته مع طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة عدد من اللاعبين الذين يعانون من الإصابة.
------
الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع سعد الدين سمير، مدافع الفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث كارتيرون في بعض الأمور الفنية مع اللاعب في الجلسة التي أقيمت بعد انتهاء اللاعب من أداء جزء من برنامجه الاستشفائي داخل الملعب تحت قيادة الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية.

------

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصه مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ونقل كارتيرون بعض التعليمات الفنية للاعب خلال الجلسة التي أعقبها توجه اللاعب إلى «الجيم» لاستكمال برنامجه الاستشفائي الذي وضعه الجهاز الفني بالتنسيق مع الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية؛ لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

------
أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء الجزء الأول من التدريبات البدنية برفقة الفريق صباح اليوم الجمعة بالمران الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وتوجه الشيخ بعد مشاركته في جزء من المران البدني صباح اليوم إلي «الجيم» لاستكمال تدريباته التأهيلية.

-----
وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتورم في أنكل القدم حرمه من التواجد في تدريبات الفريق الجماعية أمس الخميس واليوم الجمعة.