رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسامة نبيه يتحدث عن نكسة المنتخب وسر استبعاد غالى وسقطة السعودية

اسامة نبيه المدرب
اسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب المصري

فتح اسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني السابق، قلبه فى برنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة ، حيث تحدث عن خبايا المنتخب الوطني فى كأس العالم بروسيا وحقيقة خلافه مع حسام غالى ومجاملة لاعبى الزمالك وسر السقوط في المونديال امام السعودية ودافع عن طريقة لعب المنتخب الوطني مع كوبر  .
أسامه نبيه: الجميع اكتفى بحدث الوصول لكأس العالم

أبدى أسامه نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر فخره لمشاركته في إنجاز تأهل الفراعنة لمونديال روسيا، مشددا على أن المنتخب كان بإمكانه تقديم مستوى أفضل خلال مباريات كأس العالم.

وقال نبيه خلال حواره لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى": " أعتقد أن الجميع اكتفى بحدث الوصول لكأس العالم لأن فرحة الوصول للمونديال كانت غائبة منذ 28 عاما".

وأضاف: " طريقة هيكتور كوبر  المدير الفني السابق للمنتخب ليست دفاعية بل واقعية بدليل أن المنتخب الفرنسي الذي نجح بالفوز بالمونديال طريقته كانت دفاعية".


أسامه نبيه:  حسام غالي من أفضل اللاعبين في مصر

كشف أسامه نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر أسباب مساندة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني له في أزمته مع لاعب الأهلي السابق حسام غالي. 
وقال نبيه خلال حواره لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى": " قلت لكوبر أن حسام غالي من أفضل لاعبي مصر ويمكن توظيفه بمركز عبد الله السعيد للاستفادة من قدراته الهائلة".

وأضاف: "  كوبر كان يعلم حيادي التام وتعجب من هجوم حسام غالي ضدي رغم أنني أؤكد له أنه من أفضل لاعبي مصر، وبعد انتقادات حسام غالي لطريقة لعب كوبر كان لابد من استبعاده مع المنتخب ".
أسامة نبيه: لاعبو المنتخب اهتموا بلقاء السعودية لتحقيق ألقاب شخصية

أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر أن عدد كبير من لاعبي المنتخب اهتم بالمشاركة في مباراة السعودية خلال مونديال روسيا، لتحقيق أرقام شخصية رغم انتهاء آمال الفراعنة في التأهل لدور الستة عشر وقتها. 
وقال نبيه خلال حواره لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى": " الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني كان يهتم بتحقيق النتائج بغض النظر عن الأداء، لأن التاريخ يسجل النتائج وليس الأداء ".

وأضاف: " طارق حامد اللاعب الوحيد من الزمالك الذي شارك في كأس العالم وهو الذي يدل على حيادي في العمل وعدم التفريق بين لاعبي الأهلي والزمالك".