رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجه أمام المحكمة ..طلبت الخلع لانه هجرنى من أجل "العادة السرية" - المنوفية

دعوة خلع أمام المحكمة-
دعوة خلع أمام المحكمة- أرشيفية

تقدمت م.خ.ر. 29 سنة  إلى محكمة الأسرة بشبين الكوم فى المنوفية بدعوة مطالبة فيها فسخ عقد الارتباط بينها وبين زوجها .أ.أ.م.33 سنة بعد استحالة العشرة معه بعد اكتشافها لسينارية لم تتخليه بعد فترة زواج استمرت لمدة 7 سنوات.


قالت الزوجة لهيئة المحكمة بعد أن شكت فى سلوك زوجها بشكل كبير، وذلك على الرغم من أن لديهم من الأبناء  أثنين  ولد وبنت فى أول أربع سنوات والحياة كانت مستمرة بشكل طبيعى، وبعدها تغير تماماً ورفض أن يكون هناك أبناء  جدد وطالبها بأن تستخدم وسائل منع الحمل علاوة على عدم الاقتراب منها وطريقة تعامله تغيرت تماماً معها،والتى أكدت لها أن هناك شيئا غريبا ربما يحدث معه.

وتابعت الزوجة أنها حاولت أن تفسر الأمر وأن تضع له نهاية،فقامت بمراقبة زوجها، وفى أحد الأيام أخبرته بأنها سوف تذهب  إلى أسرتها وستأخذ الأولاد  معها وستبقى هناك أسبوعاً بسبب مرض والدها فوافق على الفور ولم يتردد لحظة وكأنه منتظر هذه اللحظة.

وبعد مغادرتها المنزل بيومين تركت الأبناء وعادت إلى الشقة دون أن يكون موجوداً فى الشقة، ففوجئت بوجود العديد من الملابس الداخلية الغريبة داخل غرفة نومها فقامت بمراقبته بعد عودته فوجدته يصعد أعلى العمارة السكنية التى يقيمان بها، ويسرق الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران، ويعود إلى الشقة ويمارس "العادة السرية"عليها.

وأشارت  الزوجة خلال الدعوى أنها تقدمت بها بعد أن تمكنت من كشف ما يقوم به زوجها،بعدما فشلت لعدد من المرات فى علاج حالته وبعد وعود كثيرة بالانضباط منه، لكن دون جدى وجميع وعوده كانت  تذهب هباءاً دون تنفيذ ويعود مرة أخرى إلى سرقة الملابس الداخلية وممارسة العادة السرية عليها.

وذكرت الزوجة فى الدعوى إنها تمسكت بطلب فسخ عقد الارتباط بينها وبين زوجها ، بعد أن افتضح أمره فى العمارة التى كانوا يقطنون بها،بعد أن قام أحد الأزواج من الجيران بالتشاجر مع زوجها على خلفية قيامه بسرقة الملابس الداخلية لزوجته.

وأكدت الزوجة أنها لن تتنازل عن دعواها بفسخ عقد الارتباط بينها وبين الزوج ، مهما كانت الظروف من أجل الحفاظ على أبنائها والابتعاد عن السمعة السيئة لوالدهم.