ads
ads

في العلاقات العاطفية.. ابتعدي عن هذا الرجل!

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية
ads


اتجاه جديد، ظهر على مواقع المواعدة، يطلق عليه المستخدمون، الاصطياد، والاتجاه كما هو واضح من اسمه، عبارة عن اصطياد الفتاة بشكل عشوائي عبر مواقع المواعدة من خلال ارسال رسالة عشوائية جماعية لعدد من الفتيات وانتظار الفتاة التي تجيب على الرسالة لاستكمال العلاقة معها.

في الغالب يمارس امستخدمون طريقة انتقائية للغاية في سبيل الحصول على الطرف الثاني للعلاقة، من أجل استمرارها لأطول فترة ممكنة، إلا أن أصحاب هذا الاتجاه ينتقلون مباشرةً إلى الشركاء المحتملين، وانتظار الرد لمواصلة العلاقة.

 وتهدف تطبيقات المواعدة بشكل عام إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع الشخص المناسب والمثالي بالنسة لك، ولكن هذا الاتجاه الجديد يهدف إلى إقامة أي علاقة مع أي شخص.

وفي حالة استجابة أكثر من شخص، يكون للصياد فرصة أكبر في اختيار من يريد مواصلة العلاقة معه.

ويرى الكثيرون أن هذا الاتجاه في إقامة العلاقة ليس جديد، فالبعض يستخدمه عند محاولة العثور على صديق لمشاهدة فيلم في السينما.

 في المقابل يرى خبراء العلاقات العاطفية انه من المهين أن تقام العلاقات الطويلة الأمد والتي قد تصل للزواج بهذا الشكل، فهنا يكون الشريك مجرد بديل، وليس اولوية كما هو المعتاد.

وإذا كنتي ترغبي في الابتعاد عن هذا الصياد فيجب أن تتجاهلي الرسائل العامة، وأي شخص لا يتواصل إلا في وقت متأخر من الليل، وصاحب الرردود البطيئة، والذي لا يظهر أي اهتمام حقيقي لك أو حياتك.