ads

مفاجآة سارة للرجال التي ترتدي بوكسر واسع!

بوكسر
بوكسر
ads


في أكبر دراسة من نوعها على العلاقة بين الملابس الداخلية الرجالية وجودة الحيوانات المنوية، اكتشف الباحثون ان اتساع " البوكسر " الرجالي يؤثر بشكل إيجابي على جودة الحيوانات منوية.

ووفقًا لللبحث الذي نشر في دورية Human Reproduction ، فإن الرجال الذين يرتدون شورتات واسعة يستفيدون من ارتفاع عدد الحيوانات المنوية ذات التركيز المكثف، أكثر من الرجال الذين يختارون أنواعًا ضيقة من الملابس الداخلية.

وكشفت الدراسة ان الرجال الذين يرتدون البوكسرات الواسعة يتضاعف لديهم هرمون  (FSH) ، الذي يحفز إنتاج الحيوانات المنوية، على عكس الملابس الضيقة التي تضغط على الخصيتين ما يؤثر على الحيوانت المنوية بشكل بالغ.

وشارك في الدراسة ما مجموعه 656 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 18 و 56 عامًا ، والتي فحصت عددًا من المتغيرات المتعلقة بوظيفة الخصية ، مثل تلف الحمض النووي للحيوانات المنوية والهرمونات التناسلية.

وفقا لفريق الباحثين في جامعة هارفارد ، فإن هذه المعلومات كانت حاسمة في تعزيز فهم أعمق لكيفية تأثير خيارات الملابس الداخلية على التطور الجنسي لدى الرجال.

وثبت أن الرجال التي ترتدي بوكسرات واسعة لديها تركيز أعلى للحيوانات المنوية بنسبة 25 في المائة وارتفاع إجمالي الحيوانات المنوية بنسبة 17 في المائة، كما أنهم يمتلكون 33٪ من الحيوانات المنوية أكثر في اعملية ااقذف الواحدة.

وتقول لكاتبة الرئيسية الدكتورة ليديا مينجويز ألاركون ، وهي باحثة في جامعة هارفارد : "يمكن استخدام هذه النتائج لتحسين أعداد الحيوانات المنوية لدى الرجال ، لأن نوع الملابس الداخلية التي يتم ارتداؤها هي نمط حياة قابل للتعديل.