رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير خطير لأهالي أكتوبر وزايد من هذه المدرسة.. أعرف التفاصيل

مدرسة جربن هيفين
مدرسة جربن هيفين _ أرشيفية

حذر " محمد شرقاوي" أهالي مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد من التعامل مع مدرسة Green Haven بالشيخ زايد؛ لاسيما بعد تضرر أولياء الأمور وأبناءهم من المدرسة لعدم تسجيلها بمدرية التربية والتعليم. 

وقال " محمد شرقاوي" أحد أولياء الأمور المتضررين في منشور له على جروب "فين ألاقي في زايد"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حاليا احنا عندنا مشكلة كبيرة في تسجيل أبناءنا في الإدارة التعليمية، لان المدرسة لم تحصل على الترخيص من الإدارة التعليمية. 

وتابع مدرسة جرين شغالة بنظام تسجيل الاولاد بمدرسة أخرى "مدرسة أبناء الأندلس" مقابل 2500 جنيه، ومن فترة علمنا أن صاحب المدرسة لم يسجل أبناءنا في الإدارة التعليمية، وعند طلب أوراق أبناءنا لنقلهم لمدرسة أخرى وبعد مماطلة وعدم الصدق في الوعود سلمت لنا المدرسة أوراق أبناءنا بختم نسر مضروب "ختم سكانر مش حقيقي".

وأضاف بعد تقديمه للمدرسة الجديدة تم رفضه لأنه مزور، وصاحب المدرسة قدم الورق على أساس انه من إدارة عابدين التعليمية، وعندما تقدمت بالأوراق لإدارة كرداسة التعليمية رفضت الأوراق وأكدوا ان الختم مزور "سكانر مش ختم اصلي".

وقال عند الرجوع  للمدرسة قالوا "مالكومش عندنا حاجة" واتوا ب 2 بودي جارد داخل المدرسة لإرهاب أولياء الأمور.

وختم قائلا، إحنا بنحاول نسجل أبناءنا بأي طريقة أخرى، ومن باب الأمانة والنصيحة احذرو التعامل مع هذه المدرسة و صاحبها الذي يدعي التدين والأمانة وهو أبعد ما يكون عنهما.

جدير بالذكر أكد جميع أولياء الأمور المتضررين بتحرير محاضر ضد المدرسة وصاحبها، وتقديم شكوى في الادارة التعليمية.