رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور فرجانى ساسى فى الزمالك رسميا

مرتضى منصور مع فرجانى
مرتضى منصور مع فرجانى ساسى

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى حسم صفقة النجم التونسى فرجانى ساسى .

النجم  التونسى فرجانى ساسي المنتقل لصفوف الزمالك ، من النصر السعودى ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية وقع  على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات .

يذكر أن اللاعب التونسى حضر الى القاهرة اليوم ، وقام بالاجتماع مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى مكتبه ، للانضمام رسميا لصفوف الزمالك خلال الموسم الجديد

يذكر أن التعاقد مع النجم التونسى فرجانى ساسى القادم من فريق النصر السعودى جاء هدية من المستشار تركى ال الشيخ الى الزمالك حيث سيتحمل مصاريف إنتقاله من نادي النصر السعودى بخلاف 70 فى المائة من قيمة عقده .

ويجيد فرجانى ساسى فى مركز خط الوسط المدافع وشارك مع منتخب تونس فى نهائيات كأس العالم بروسيا وسجل هدف منتخب نسور قرطاج الوحيد في منتخب انجلترا من ضربة جزاء قبل ان ان يفوز منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد .

فرجاني ساسي (مواليد 18 مارس 1992) هو لاعب كرة قدم تونسي سابق بنادى الصفاقسي التونسي يلعب حاليًا لصالح نادي الزمالك

[1] بعد أن عاد من خوض تجربة إحترافية خارج تونس في البطولة الفرنسية ضمن صفوف نادي ميتز إلا أن سقوط الأخير إلي الدرجة الثانية الفرنسية عجل من عودة الاعب إلي البطولة التونسية و وقع مع نادي النصر السعودي مطلع عام 2018 عقد لمدة 3 مواسم و نصف و لعب معهم نصف موسم و في صيف 2018 انتقل إلى نادي الزمالك



ساسى بالقميص الابيض