رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلفة 9 آلاف جنيه للعاملين بالبترول.. اعرف التفاصيل

العاملين بالبترول
العاملين بالبترول


وافق المهندس أحمد عبد المطلب رئيس شركة بوتاجاسكو على منح العاملين "دائم ومؤقت" بالشركة "سلفة مدارس" للعام الدراسى 2018 /2019 ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط.

وحددت الشركة الشروط، بأن السلفة ستُمنح لكل من له أبناء بمراحل التعليم المختلفة "مواليد ما قبل 1 أكتوبر 2014" وتُصرف السلفة بواقع 3 أشهر من الأجر الأساسي وبحد أقصى 9000 جنيها.

كما لن تتجاوز قيمة القسط الشهري لـ "السلفة" وباقي الاستقطاعات العامل عن نسبة 35 % من إجمالى الدخل الشهري، ويتم تقسيط قيمة السلفة على عشرة أشهر بخصم الثلث من كل من المرتب الشهري والمنحة والمكافأة التكميلية.

وأنه فى حالة عمل الزوج والزوجة معا بالشركة تُمنح السلفة لإحداهما فقط ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية، ويتم خصم أول قسط للسلفة اعتبارا من منحة ومرتب شهر أكتوبر 2018.

ونوهت الشركة إلى أنه على العاملين الراغبين فى الحصول على السلفة تسجيل أسمائهم بالنموذج المُعد لهذا الغرض من الشئون الإدارية مع إرفاق صورة من شهادة ميلاد أحد الأبناء وذلك للعامل المُتقدم للحصول على السلفة للمرة الأولى والذي تنطبق عليه الشروط فى موعد أقصاه يوم الإثنين 30 يوليو 2018، مع العلم بأنه لن يلتفت نهائيًا فى الطلبات التى ترد بعد هذا التاريخ.