رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «كارثة مدوية» داخل «مسجد الهدى» في المعادي

سرقة صندوق الصدقة
سرقة صندوق الصدقة من داخل مسجد ــ أرشيفية


تعرض مسجد الهدى بمنطقة المعادي الجديدة لسرقة صندوق صدقة به أموال تبرعات على يد عامل بـ«مطعم شهير» إلا أنه تم ضبطه متلبسًا بواسطة إمام المسجد والأهالي أثناء حمله الصندوق متوجهًا به إلى باب الخروج، وأبلغوا قسم شرطة البساتين بالواقعة، وقضت المحكمة في هذه القضية بحبس المتهم سنة مع الشغل والنفاذ.

وتقدم إمام مسجد الهدى بالمعادي الجديدة إلى قسم شرطة البساتين ببلاغ يفيد بضبط «أ. ع» 20 سنة عامل بمطعم «كبابجي المليجي» متلبسًا بسرقة صندوق الصدقة به أموال تبرعات من داخل المسجد عمله.

وأضاف إمام المسجد في بلاغه أنه تم ضبطه أثناء قيامه بحمل صندوق التبرعات متوجهًا به إلى باب الخروج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتم عرض المتهم على المستشار عمر الصغير وكيل نيابة البساتين الذي تولى التحقيقات برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة وأمر بحجزه لمدة يومًا واحدًا على ذمة التحريات.

وتوصلت تحريات المباحث لصحة الواقعة وقيام المتهم بارتكاب الجريمة بقصد سرقة صندوق الصدقة من داخل المسجد، وتم عرضها على النيابة العامة.

وقرر المستشار عمر الصغير وكيل النائب العام حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالة القضية إلى محكمة المعادي الجزئية للمحاكمة.

وقضت محكمة المعادي الجزئية دائرة البساتين حبس المتهم سنة مع الشغل والنفاذ على خلفية اتهامه بالسرقة.

اقرأ أيضًا: