ads
ads

إصابة 6 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج

مشاجرة _ أرشيفية
مشاجرة _ أرشيفية

وقعت مشاجرتين بين الأهالي بقريتي «المحامدة القبلية» و«إدفا» بسوهاج، نتج عنهما إصابة 6 أشخاص، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرتين بين الأهالي بقريتي المحامدة القبلية وإدفا دائرة المركز، ووجود مصابين. 

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركزالى مكان البلاغ، و بالفحص تبين أن المشاجرة التي وقعت بناحية قرية المحامدة، بين طرف أول «عبد الراضي. ا»، 51 سنة، محام، و«ح. ع»، 31 سنة، ربة منزل، و «حسن. ع»، 10 سنوات، طالب مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثان «عادل. ع»، 30 سنة، موظف، مصابًا بسحجات بالوجه، و«عبد الناصر. ع. ع»، 25 سنة عامل، بسبب خلافات الجيرة.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتهم كلا منهما الأخر بالتعدى على بعضهما البعض بالضرب، وإحداث الإصابات المذكورة.

كما اتهم الأول من الطرف الأول الطرف الثانى بإحداث تلفيات بسيارته رقم 72177 ملاكى سوهاج تهشم الزجاج الخلفي، وتم اخطار نقابة المحامين الفرعية.

وتبين أن المشاجرة التي وقعت بناحية قرية أدفا، بين من طرف أول «السيد. خ»، 36 سنة، سائق، مصابًا بطلق خرطوش «رش» بالوجه والرقبة والصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام و«فريد. ا»، 48 سنة، سائق، وطرف ثان «صلاح. م»، 32 سنة، أخصائى تحاليل، و«يوسف. م»، 18 سنة، طالب، مصابان بكدمات وخدوش متفرقة بالجسم، الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة .
 
وتم ضبط طرفى المشاجرة، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثانى على فرد خرطوش محلى الصنع، واتهم كلا منهما الآخر بالتعدى على بعضهما البعض بالضرب، وإحداث الإصابات المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعتين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.