رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«البيكنج بودر» حل مثالي لعلاج السرطان

البيكنج بودر - أرشيفية
البيكنج بودر - أرشيفية


السرطان عدوى فطرية، وظاهرة خلوية، خاصة أن الفطريات تحمل دائما ورما معها، فكل نوع من أنواع السرطان سببه فطر المبيضات، وهذا ما أكدته عدة دراسات، وبنيته النسيجية هى نتيجة للتدابير الدفاعية ضد الغزو، ومع مرور الوقت تضعف الأنسجة وتصبح متعبة.

يعتبر البيكنج بودر، هو هى أفضل مادة لعلاج سرطان الجلد، والقضاء على الورم؛ لإحداثه اتصال بين بيكربونات الصوديوم، والتى يمكن إعطائها كحقنة شرجية لسرطان الجهاز الهضمى، وعن طريق الحقن فى الوريد لأورام الدماغ والرئة، وبالاستنشاق للأورام فى الجهاز التنفسى العلوى، ويمكن علاج الثدى والجهاز الليمفاوى، والأورام بالحقن تحت الجلد.

واثبتت الدراسات الحديثة أن البيكنج بودر، أو صودا الخبز، تساهم بشكل فعال فى علاج السرطان، من خلال تسهيل استهداف الخلايا، فهي قادرة على تحييد الأحماض، وهو أمر أساسى لنجاح العلاج، حيث إن الأورام الصلبة تقطع إمداداتها من الأكسجين للخلايا، ما يؤدى إلى انخفاض مستوى «الأس الهيدروجينى»، وتصبح حمضية مما يجعل العلاج الكيماوى قادر على تدميرها.

ويمكن لصودا الخبز أن تعمل بشكل طبيعى، وتصبح هدفا أسهل لعقاقير العلاج الكيماوى، التى تستهدف الخلايا النشطة.

وأشار الباحثون، إلى أن شرب البيكنج بودر المذاب فى الماء، يجعل الخلايا داخل الورم أكثر نشاطا، وهدفا أسهل لأدوية العلاج الكيماوى، ومع زيادة حجم الورم يحدث تدفق الدم من الخلايا الموجودة داخله، ما يؤدى إلى إغلاقها واخفائها بفعالية.