رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة «4» أشخاص في معركة «رأس الغنم» بسوهاج.. اعرف التفاصيل

إسعاف تنقل مصابين
إسعاف تنقل مصابين في مشاجرة ــ أرشيفية


شهدت ناحية جهينة الغربية بمحافظة سوهاج مشاجرة عنيفة بين الأهالي أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، بسبب خلاف على بيع «رأس غنم»، وتم نقلهم إلى المستشفة لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد وقوع مشاجرة بناحية جهينة الغربية دائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من:«فتحي رفاعي عبد العال»، 57 سنة، و«شحاتة محمد عبد الرحمن»، 22 سنة، مصابان باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح وتم نقلهما إلى المستشفى، و«عادل رفاعي عبد العال»، 47 سنة، وطرف ثان كلًا من: «مدحت رمضان محمد»، 27 سنة، «محمد أحمد محمد»، 50 سنة، مصابين اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح بفروة الرأس، وتم تحويل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، و«رمضان محمد أحمد»، 78 سنة، بالمعاش جميعهم عمال ويقيمون بذات الناحية.

وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وبسؤالهما اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب الخلاف على بيع «رأس غنم»، وتبين قيام الأول من الطرف الثاني بإحداث تلفيات بباب حجرة الاستقبال بالمستشفى المركزي وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3127 لسنة 2018 جنح المركز وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.