رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات المتهمة بحرق زوجها في قرية بـ«دار السلام _ سوهاج»

المتهمة
المتهمة

قررت نيابة دار السلام الجزئية بمحافظة سوهاج حبس كلًا من: «بخيتة.م. ك»، 42 سنة، و«نجلها «ح. ع»، 26 عامًا، وابنتها «س»، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها حرقًا الذي يعمل مساعدًا شرطيًا بنقطة الخيام عن طريق إشعال النيران في جسده بمساعدة نجليها وإلقاء جثته متفحمة أمام باب منزلها بناحية قرية النغاميش، لعلمها بعقد قرانه على زوجة أخرى بالقرية.

جاء ذلك بعدما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم محمد أبو العطا رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة من ضبط المتهمين بارتكاب الجريمة، وبمواجهة الأولى اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو التالي قائلة: «قمت بسكب جركن بنزين عليه وأشعلت النيران به أثناء النوم بسبب الخلافات الزوجية المستمرة بينهما، بجانب قيامه بعقد القران على زوجة أخرى، وتحديد موعد الفرح الخميس المقبل.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى للواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد محمد فريد مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوفاة مساعد شرطة حرقًا عقب اشتعال النيران في جسده بناحية قرية النغاميش دائرة المركز، و الذى اقر قبل أن يلفظ أنفاسه الأخير بأن زوجته ونجليها هم من فعلوا ذلك.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليه يدعى «على ا. ا»، مساعد شرطة من قوة نقطة شرطة الخيام، كما تبين أن الحادث وقع على إثر وجود خلافات عائلية مع زوجته وأولاده، ما أدى لقيام زوجته ونجليها بإشعال النيران في جسده، و إلقاء جثته أمام المنزل متفحمة. 
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم محمد ابو العطا رئيس وحدة المباحث من ضبط المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.