رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة شخصين في مشاجرة بـ«الأسلحة النارية» في قرية بسوهاج

مقتل شخصين بالرصاص
مقتل شخصين بالرصاص ــ أرشيفية


وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بناحية قرية «أولاد حمزة» التابعة لمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ربة منزل رميًا بالرصاص، بسبب خلاف على «مسقى مياه» أرضهم الزراعية.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية «أولاد حمزة» دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «عصام. أ. م»، 27 سنة، مصابا بطلق ناري بالبطن وآخر بالذراع اليسرى وتوفي عقب نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وزوجة شقيقه «أمل. أ. م»، 30 سنة، ربة منزل، مصابه بطلق ناري وتم نقلها أيضًا إلى المستشفى الجامعي، وطرف ثان كل من: «أحمد. أ. ع»، 55 سنة، عامل، و«شوكت. م. أ.»، 41 سنة، عامل، و«أمين. أ. أ»، 27 سنة، عامل، جميعهم أبناء عمومة ويقيمون بذات الناحية.

ودلت تحريات ضباط مباحث المركز أن المشاجرة وقعت بسبب خلاف بين الطرفين على مسقى مياه بين أرضهم الزراعية.

وبسؤال شقيق المتوفَى يدعى «الضاحي»، 46 سنة، سائق، اتهم الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته ما أدى لوفاة شقيقه وإحداث إصابة الثانية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني والسلاح المستخدم عبارة عن طبنجة بحوزة المتهم الأول.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 987 لسنة 2018 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة منعا لتجدد الاشتباكات.

اقرأ أيضًا: