ads
ads

«سكاى لاين» أكبر مجمع سكنى فى العالم لمعمار المرشدى

سكاى لاين- أرشيفية
سكاى لاين- أرشيفية
عادل عبد الغفار
ads


أعلن «معمار المرشدي»، عن مشروع «سكاى لاين» أكبر مجمع سكنى على مستوى العالم، الذي يمتلك تصميم معماري ومظهر حضاري، يكشف عن طموح كبير للوصول بالذوق المصرى إلى المستوى الذى ينافس به البيوت العصرية الذكية فى أرقى مدن العالم.

ويحظى الفائزين بوحدة سكنية من إجمالى 13 ألف وحدة، يطرحها المشروع، مميزات لا تتوافر في أى مكان آخر بمصر والعالم، فالحداثة والفخامة والعصرية التصميم في «سكاى لاين» سوف ترفع سقف التقديرات إلى مستويات جديدة، وبالإضافة إلى إعطاء مفاهيم جديدة عن الشراء والبيع.

وتعتبر «سكاى لاين»، نقطة فاصلة فى مسيرة البناء والمعمار وللباحثين عن سكن ذكى عصري بمعنى الكلمة فهو نتاج دراسات دقيقة؛ لأسلوب الحياة الذى يتمناه الجميع، حيث تتكامل فيه كل ما تحتاجه الأسرة خلال اليوم بدءًا من الوحدات السكنية الراقية مرورا بالخدمات الأساسية والاختيارات الترفيهية المتنوعة التى تعكس مفهوم السكن الأرقى على مستوى العالم.

ويعد «سكاى لاين»، هو تحفة «معمار المرشدى» الجديدة التي يقدمها إلى سوق العقارات المصري فالمخطط أن يكون المشروع هو أكبر مجمع سكنى في العالم يمتد على مساحة إجمالية 200  ألف متر في موقع عبقري بأهم المناطق الواعدة في القطامية بزهراء المعادى، فمكانة المتميز على الطريق الدائرى الأوسطى بالقرب من الطريق الدائرى وطريق القطامية - العين السخنه، يجعلك على بعد دقائق من مناطق: القاهرة الجديدة، زهراء المعادى، مدينة نصر والمقطم.

ويظهر تميز الموقع، فى سهولة الوصول إليه من مختلف الطرق الرئيسية وكذلك سهولة الوصول منه إلى العاصمة الإدارية خلال 30 دقيقة تقريبًا عبر طريق القطامية - العين السخنة. 

وصمم مشروع «سكاى لاين»، تحت إشراف شركات محلية وعالمية وبرعاية نخبة من أكفأ مهندسى العالم منها، شركة «Vpd ستوديو الأسبانية»، وشركة المهندس المعماري المصري المتميز رائف فهمي، وتوج التصميم بلمسات المهندس المعماري العالمي محمد حديد، الذي تسبقه شهرته في مشاريع عالمية كبرى بأمريكا وأوروبا.

كما يتمتع مشروع «سكاى لاين»، بالعديد من المرافق الهامة ومنها «أكبر حمامات سباحة مكشوفة ومغطاه، مطاعم وكافيهات ومولات تجارية، مدينة ملاهى وسيتى سكيب يلبى الأذواق الأكثر تطورًا».

فيما تطل الوحدات السكنية، على مساحات خضراء مفتوحة ومسطحات ماءية، ومن وسائل الترفيهية، مشاهدة الأفلام السينما العالمية والمحلية بدخول أى دار عرض سينمائى من الشاشات البالغ عددها 12 دار عرض على أحدث مستوى تقنى وفنى «IMAX». 

كما يتمتع المشروع بمنشات خدمية بمستوى 5 نجوم وخدمات أمنية تعمل على مدار الساعة مع ملاحظة توافر الوحدات السكنية، على أنظمة تكنولوجية تتحكم في كل شيء بالوحدة التي تتنوع مساحاتها من 59 متر مربع وحتى 132 متر مربع «شقق استديو - شقق غرفة واحدة و حتى ٣ غرف»، وبمقدمة حجز 5% وتقسيط حتى 8 سنوات. 

وحرص معمار المرشدى، على إطلاق المشروع وسط حملة دعائية كبرى بمشاركة المشاهير ونجوم السينما المصرية والعالمية.

وتسعى الشركة للبدء فى إجراءات تقديم المشروع للدخول فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها الشركة الأكثر نموا وتطورا بالسوق العقاري المصري خلال رحلتها التي تمتد إلى 30 عامًا وأثبتت ريادتها بعد أن نالت جائزتين عالميتين واستحقت لقب العلامة التجارية الأولى في السوق العقاري المصري.