ads
ads

استبعاد رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة بإبشواي بالفيوم

النبأ
زينب علاء

قال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إنه تم استبعاد رئيس لجنة مدرسة ابشواي الإعدادية – إدارة إبشواي التعليمية وذلك بسبب التأخير عن الحضور للجنة ، وتم الاتصال المباشر بالدكتور رضا حجازي رئيس الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة وتم استبعاد رئيس اللجنة فوراً وتعيين رئيس للجنة.

كما أكد وكيل الوزارة أن الامتحانات تسير في هدوء ولا يوجد ما يعكر صفو الامتحانات ولم ترد أي شكوى لغرفة العمليات بالمديرية حتى الآن.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية..


من جانبه أشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن 15732 طالباً وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم هذا العام موزعين على 35 لجنة على مستوى المحافظة، وتم تجهيز 22 استراحة على أعلى مستوى بجميع الإدارات التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة غلق أبواب اللجان الامتحانية وعدم دخول أي زائر إلى اللجان وضرورة اعتماد جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب، وكذلك التنبيه على جميع الطلاب والملاحظين بعدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول حتى لو كان مغلقًا، وكذلك ضرورة استخدام العصا الإلكترونية المخصصة للكشف عن أجهزة المعادن والهواتف المحمولة بلجان سير الامتحان عند دخول الطلاب من البوابة.