رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان 11

أحمد عز العرب
أحمد عز العرب

من المثير للأهتمام أن كام هناك جدل كثيرًا أن أبرهام لنكولن ك كان في الواقع إبنا غير شرعي الإسم اليهودي السابق كان سترنجشتاين وهو من آل روتشيلد بعد فترة تمرين قصيرة في بنك روتشيلد بلنون قام جاكب شيف وهو من آل روتشيلد الذي ولد بمنزلهم في فرانكفورت بالذهاب لأمريكا وسنة ثمانية عشر عامًا وكنت معه تعليمات وتمويل لازم للشراء في مؤسسة مصرفية بأمريكا والهدف المحدد له هو القيام بما يلي:

1 ــ السيطرة على النظام النقدي الأمريكي عن طريق إنشاء بنك مركزي.

2 ــ تجنيد رجال مناسبين مستعدين بمقابل مالي للعمل كعملاء للـ Central وتطويره وسط الطبقات العليا في الحكومة الفدرالية وفي الكونجرس والمحكمة العليا وكل الأجهزة الفدرالية. 

3 ــ خلق صراع المجموعات أقلية وسط الشعب خصوصا بين البيض والسود.

4 ــ إنشاء حركة لتحطيم العقيدة الدينية في أمريكا وجعل المسيحية هي الهدف الأول للهجوم عليها.

ينتخب ناثاتييل دي روتشيلد عضو في البرلمان عن دائرة أيلسيوري في مقاطعة بكنجهام.

 

1866

تموت هنرميت  jetle روتشيلد ذلك العام.

 

1868

في الخامس عشر من نوفمبر يموت جاكوب (جيمس) ماير روتشيلد بعد فترة قصيرة من شرائه قلعة لاقيت أحد أربعة أكبر قلاع ذات مزارع ضخمة في فرنسا وهو آخر أبناء أمتشل ماير روتشيلد يموت.

 

1869

في جنازة الحاخام الأعظم سميون من جودا يلقى الحاخام رايشرون بالتصريحات الكاشفة التالية: «بفضل القوة الرهيبة لبنزكنا الدولية أجبرنا المسيحيين على دخول حروب لا عدد لها إن للحروب قيمة خاصة لدى اليهود فحيث أن المسيحيين يقتلون بعضهم البعض فإنهم يفسحون قريبًا من الطريق أمام اليهود إن الحروب هي حصاد اليهود فالبنوك اليهودية تنمو سريعًا نتيجة الحروب المسيحية فقد فنى أكثر من مليوني مسيحي من على ظهر الأرض في هذه الحروب ومع ذلك فالنهاية ما زالت بعيدة».

وفي 16 من ذلك العام ماتت بابيت روتشيلد.

 

1870

مات في ذلك العام ناثاتييل دي روتشيلد.

 

1871

يصدر جنرال أمريكا أسمه ألبرت بيك ثلاث مجلدات عن ثلاث حروب عالمية وعدة ثورات حول العالم وكان هذا الجنرال قد تم تجنيده للإنضمام بمعرفة جوزيبي مازيني وبينهما عرض الجنرال بوصول هذه المؤامرة الكبرى لمرحلتها الأخيرة.


وتفاصيل هذه المؤامرة كالآتي:

1 ــ الحرب العالمية الأولى يتندلع بهدف تحطيم قيصر روسيا كما وعد ناثان ماير روتشيلد سنة 1815 سيستبدل القيصر بالشيوعية التي تستخدم لمهاجمة الأديان وعلى رأسها المسيحية الخلافات بين الأمبراطوريتين البريطانية والألمانية ستسخدم لاشعال الحرب.

 2 ــ الحرب العالمية الثانية ستستخدم فب النفخ في الخلاف بين الفاشية والصهيونية السياسية مع اضطهاداليهود في ألمانيا كسوط لتفجير الكراهية ضد الشعب الألماني وهي مرتبة لتحطيم الفاشية التي أنشأها آل روتشيلد ولزيادة قوة الصهيونية السياسية والحرب مخططة أيضًا لزيادة قوة الشيوعيين إلى حد التساوي مع القوة المسيحية مجتمعة.

3 ــ الحرب العالمية الثالثة الصدام بين العالم الإسلامي والصهيونية السياسية ضد بعضهما البعض بينما يدور هذا الصراع فإن الأمم الباقية في العلمستكون مضطرة لقتل بعضها البعض حتى الوصول إلى حالة من الإرهاق العقلي والسيكولوجي والروحي والإقتصادي.


وفي يوم 15 أغسطس من ذلك العام كتب ألبرت بابكخطابا يذكر فيه الأتي: وهذا الخطاب موجود في كتالوج المتحف البريطاني وموجه إلى مازيني فيه يقول: «سنطلق العدويين والملحدين وسنفجر إضطراب إجتماعي ضخم ستكون أهواله موضحة بجلاء لكل الشعوب أثر الإلحاد الكامل ومنابع الوحشية وأكثر النزاعات دموية».


وبعد ذلك في كل مكان سيضطر الناس للدفاع عن أنفسهم ضد الأقلية العالمية من الثورتين وسيسحق هؤالاء الذين حطو المدنية وستكون الأغلبية قد خاب أملها في المسيحية التي ستكون معنوياتها منذ تلك اللحظة بلا توجه أو قيادة وباحثة عن يأس في مثل أعلى ولكن دون معرفة أين توجه بها وستتلقى النور الحقيقى من خلال الرؤا العالمية للعرف التقي الذي يأتي في النهاية أمام أعين الناس.


ومظهر سينتج من الحركة الرجعية العامة سيعقب تحطيم المسيحية والإلحاد وكلاهما سيكون ق انهزم وأبيد في نفس الوقت.


كان بايك قد انتخب كقائد أعلى مستقل للمحقل الماسوني الأسكتلندي للمنطقة الجنوبية سنة 1859 وكان أقوى ماسوني في أمريكا وظل في منصبه لمدة أثنين وثلاثين عاما حتى وفاته سنة 1891 وقد نشر كذلك كتابا عن الموضوع سنة 1872 عنوانه الأخلاقيات والأفكار الجامدة لدى القدماء الذين اعتنقو طقوس الماسونية الاسكتلندية وقد ذكر الأتي بلباقة: «إن الإسم الحقيقي للشيطان كما يقول يهود الكبالا هو ياهواد أيمعكوسًا لأن الشيطان ليس إلها أسود لكنه هو إنكار الله ومبدئيًا فهو ليس شخصًا بل قوة خلقت للخير ولكن قد تخدم الشر إنها أداة الحرية والإرادة الحرة.


إن لو سيقر هو حامل النور!! إسم غريب وغامض لإطلاقه على الروح المظلمة (أوروح الظلام) لو سيفر ابن النهار أنه هو الذي يحمل النور ومع  روائعه ظلام لا يحتمل وضعف وغرائز أو أرواح أنانية؟. لا تشكوا في ذلك.


من المثير للأهتمان أن في نفس الكتاب يبرز بايلو أن الماسونية الحرة هي ديانة مبنية على قواعد فلسفة يهودية موجودة في تعاليم الكابالا اليهويدية.

 

1872

قبل وفاة جوزيبي مازيني ذلك العام يعين ثوريا آخر هو اندريا ليمي خليفة له سيعقب ليمي في الزعامة الثورية لينين وتروتسكي ثم بعد ذلك ستالية إن النشاط الثوري لكل هؤلاء الرجال يمولها آل روتشيلد.

 

1873

الخسائر التي لحقت بمناجم نحاس في رتينتو في أسبانيا تشتريها مجموعة ماليين أجانب ضمتها آل روتشيلد.

هذه المناجم أكبر مصدر للنحاس في أوروبا.

 

1875

في أول يناير ذلك العام يسيطر جاكوب شيف زوجة ابن سولومون لويت تريزا على المؤسسة المصرفية كون لويت وشركاه يقوم شيف بتمويل شركة ستاندارد أوين المملوكة لليهودي المستتر جون .د. روكفلر ويمول كذلك إمبراطورية إدوارد اهارينان للسكك الحديد وكذا إمبراطورية الصلب المملوكة لأدرو كارنيجي كل ذلك بأقوال روتشيلد.