رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصرف غير لائق من مطعم "الدهان" بمدينة الرحاب

مطعم الدهان_ أرشيفية
مطعم الدهان_ أرشيفية

أعربت إحدى السيدات المترددين على مطعم الدهان بمدينة الرحاب عن استيائها من معاملة الجرسون ومدير الفرع الذي رفض استقبالها وأسرتها على الإفطار نظرا لأن الوجبات التي تم طلبتها ب500 جنيه فقط، وان منيمم الفرد 150 جنيه وعليهم أن يطلبوا أوردر ب 600 جنيه. 

وقالت في منشور لها على إحدى جروبات موقع التواصل الاطتماعي "فيسبوك": "اتعرضت أنا وعائلتي لموقف عمره ما عدى علينا، قررنا انا واسرتي يوم 26مايو الإفطار في مطعم الدهان بالرحاب، وبعد طلبهم الأوردر عاد لهم الجرسون يعتذر عن تقديم الطلبات نظرا لأن الأوردر لم يصل ل600 جنيه وهذا المبلغ لأقل طلبات، وانهم طلبوا ب500 جنيه فقط".

وتابعت : " انها بعد ما اخبرته انها من المترددين على المطعم دائما وأول مرة تسمع هذا أتي لها مدير المطعم وأكد لها كلام الجرسون ونوهت انهم كانوا جالسين على طاولة خارج المطعم نظرا لعدم وجود أماكن داخل المطعم". 

وأضافت: " لسوء معاملة الجرسون مع والدتها التي أخبرته بإنها ستغادر المطعم ويفطرون في مكان أخر قام الجرسون "بالتشويح" لها "على حد وصفها"وقالها أتفضلي، وعندما أشتكته للمدير  قال لها ماتقوليش كده بدل مايمشي فيها". 

وأشارت إنها اخبرته بأن بهذه الطريقة سيخسر زبائنه، وكان على الجرسون إخبارهم بالمنيمم قبل الجلوس، حتى يستطيعوا القبول أو الرفض، وليس قبل أذان المغرب ب10 دقائق، وتركوا المطعم وغادروا ولم يستطيعوا حجز أي مكان للإفطار فيه واضطروا لطلب ساندويتشات تيك أواي والإفطار بالشارع".


وختمت قائلة: "مدير المطعم قمة الاستفزاز واللامبالاه من الأتنين ولا فرق معاهم عملاء ولا فرق معاهم ناس صايمة".